عبر مطرب المهرجانات المصري، عمر كمال، عن سعادته الكبيرة بعد نجاح حفليه، اللذين أقامهما في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض"، الذي تشهده السعودية حالياً، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جمهوره.

وشارك كمال جمهوره، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو وجه فيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كما وجه الشكر للجمهور السعودي، وخص بالذكر جمهور العاصمة الرياض، كونهم عاشقين للفن.

وقال كمال إنه لن ينسى ما قامت به هيئة الترفيه السعودية، ممثلة في تركي آل الشيخ، شاكراً استضافته له ولزميليه من نجوم المهرجانات: حمو بيكا، وحسن شاكوش، منوهاً بأن "آل الشيخ" نظم حفلين من أنجح الحفلات في موسم الرياض، مردفاً أن هذه مسؤولية كبيرة، في ظل ضخامة المسرح والحضور الجماهيري الذي ملأ المسرح.

وأوضح عمر كمال أن الحضور فاق 20 ألف متفرج، معقباً بأنه تم تنظيم حفلات وسط الأسبوع، وليس في نهايته حيث "الويكند" والحضور الأكبر، إلا أنه وزملاءه كانوا على قدر المسؤولية، متابعاً: "أحب أشكر الجمهور السعودي".

إقرأ أيضاً:  نيكول سابا تكشف تفاصيل الحادث الذي تعرضت له.. وماذا قالت عن تصدرها «الترند»؟
 

وكشف كمال عن جديده على الصعيد الفني، خلال الفترة المقبلة، فقال إنه سيعود إلى المملكة مرة أخرى في موسم جدة، لإحياء حفل غنائي هناك، كما أعلن أنه سيسافر إلى تركيا، لإحياء حفلين هناك يومَيْ 2 و5 ديسمبر الجاري، مختتماً: "سنقدم أنجح الحفلات.. وبشكركم جداً".

وكان قد أحيا عمر كمال حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم الرياض 2021، أمس الثلاثاء، ورفع الحفل شعار "كامل العدد"، بعدما حضره ما يقارب الـ20 ألف متفرج من محبي المطرب المصري.