حرصت الفنانات على تقديم التهاني والتبريكات إلى المرأة البحرينية، احتفالاً بعيدها الذي يأتي هذا العام تحت عنوان "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء".

وترصد "زهرة الخليج"، في السطور التالية، بعض النجمات اللاتي وجهن رسائل للمرأة في يومها، من بينهن ريم أرحمة وشيلاء سبت وشيماء سبت وحنان رضا، وغيرهن ممن قدمن رسائل ثمنَّ فيها ما حققته المرأة البحرينية من إنجازات على كافة الأصعدة.

ريم أرحمة

تحت هاشتاغ يوم المرأة البحرينية، نشرت ريم أرحمة صوراً لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وهي ترتدي الزي الذي يميز السيدة البحرينية، حيث كتبت تقول:" كل عام وأنتِ من إنجاز لإنجاز.. وكل عام وأنتِ رمز للمرأة البحرينية المتميزة الناجحة، فخورة بكل شيء تسوينه".

 

 

شيلاء سبت

أما الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت، فنشرت صورة مكونة من نصفين: القسم الأول يرمز للمرأة البحرينية والثاني لعلم البلاد، مدوناً أسفلها: "إلى كل درة بحرينية، كل عام وأنت في تألق ورقي وازدهار، تحية عظيمة لكل البحرينيات في مختلف هذا الوطن العظيم، كل عام ونساء البحرين طاقات من الإبداع والعطاء، كل عام وأنتن ملهمات، مستقلات، قويات، وجميلات".

وأضافت في منشور آخر، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مخاطبةً المرأة البحرينية، تقول: "لك كل الحق والاعتزاز.. فأنتِ لست كالباقي.. أنت امرأة بحرينية".

 

 

شيماء سبت

ولم تفوت شقيقتها، الفنانة شيماء سبت، هذه المناسبة، إذ نشرت هي الأخرى صورة تعبيرية، وكتبت تقول: "إلى كل درة بحرينية كل عام وأنتي في تألق وازدهار ورقي.. تحية لكل البحرينيات في هذا الوطن".

 

 

حنان رضا

وشاركت المطربة البحرينية، حنان رضا، في دعم المرأة البحرينية بيومها على طريقتها الخاصة، حيث شاركت مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تغني لها، وتشير إلى أن لها الحق في جميع المجالات.

كما علقت على الفيديو، بقولها: "كل عام وكل امرأة بحرينية بخير"، وأضافت في منشور آخر تقول: "كل عام وأنت من إنجاز لإنجاز.. وكل عام وأنتِ ناجحة ومتميزة".