تعرف الفنانة والإعلامية الإماراتية، رؤى الصبان، بنشاطها الفني والإعلامي الواضح، ما يجعلها عرضة بصورة مستمرة لأضواء الكاميرات، بالإضافة إلى المكياج الذي تقوم بوضعه، وما يصاحب كل ذلك من تأثيرات مباشرة في بشرتها.

ونتيجة لما سبق، قررت الإعلامية الإماراتية الخضوع لجلسة شد الوجه وإذابة الدهون الموجودة في تلك المنطقة؛ وفق ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام".

وخضعت الصبان، أيضاً، لجلسة تنظيف بمنطقة الأنف، بالإضافة إلى مساج رفع الحواجب وتعبئة خطوط الوجه، لافتةً إلى أنها خضعت لتلك الجلسة بسبب إجهاد عضلات وجهها وبشرتها.

وحرصت الصبان على الاستفادة من الوقت الذي كان تخضع فيه للجلسة، للقيام كذلك بجلسة "مانيكير باديكير" لأظافرها؛ وأيضاً استعانت بماسك الطحالب للتخلص من البثور والحبوب.

إقرأ أيضاً:  نيللي ترفض الحديث عن فشل زيجاتها وتكشف حقيقة كتابة مذاكرتها
 

واختتمت الفنانة الإماراتية جلستها بوضع ماسك لرفع الترهلات في منطقة أسفل الفك؛ وعلقت على ذلك قائلة: "هذا اللي يقضي على اللغلوغ".

يذكر أن رؤى الصبان كافأت نفسها في وقت سابق بإهداء نفسها ساعة ثمينة، بعد نجاحها في تخطي العديد من الفترات الصعبة، التي مرت بها في الفترة الأخيرة، إذ نشرت مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، قالت فيه إنها قررت أن تكافئ نفسها، بعدما تمكنت من تحقيق "أمر ما"، لم تكشف عنه، وظهرت بعد ذلك وهي تقوم بشراء ساعة ثمينة لنفسها.