تمتلك الفنانة الكويتية، هند البلوشي، قدراً كبيراً من المرح الممزوج بالثقة بالنفس، لدرجة جعلتها تعلق على زيادة وزنها بطريقة كوميدية.

جاء ذلك خلال فيديو نشرته الفنانة الكويتية، عبر حسابها في "إنستغرام"، داخل السيارة رفقة صديقتها الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، وهما في طريقهما إلى منزل الأخيرة.

وظهرت البلوشي، في الفيديو، وهي جالسة تغني أغنية "ما نسيناه" للفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر؛ وتقول كلماتها: "ما نسيناه.. روحوا قولوا له ترانا ما نسيناه"؛ قبل أن تغني له أيضاً "أه يا الأسمر يا زين".

وعلقت هند البلوشي على وزنها في الفيديو بطريقة كوميدية، حيث قالت: "خللي الأغنية.. أنا شلون جذي صايرة فيل"؛ كما أرفقته بوجهين تعبيريين ضاحكين.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها البلوشي صديقتها الحوسني؛ فمنذ أيام قليلة نشرت فيديو عبر حسابها بموقع "سناب شات"، ظهرت فيه رفقة الحوسني؛ أشادت خلاله البلوشي بالدعم الكبير الذي قدمته لها الأخيرة في بداية مشوارها الفني.

وظهرت البلوشي في الفيديو وهي تقبل فاطمة الحوسني وتحتضنها، وظلت تردد: "أول أم فنية لي.. أحبك وايد وايد.. ما خلتني أحس إن أنا جديدة على المجال"؛ قبل أن ترد عليها الحوسني: "أنتي فنانة ملتزمة وقديرة وأنا أحبك".

من ناحية أخرى، حرصت هند البلوشي على الاحتفال مع اقتراب بداية العام الجديد من خلال صورة لها نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وجهت من خلالها رسالة لجمهورها تتعلق بالبدايات المليئة بالأمل والثقة.

وقالت الفنانة الكويتية في منشورها: "مساء الأكل والبدايات الجديدة.. مساء الثقة بالله وحده ثم الثقة بما أنعم عليك الله".

إقرأ أيضاً:  رؤى الصبان تخضع لجلسة شد الوجه وإذابة الدهون.. وتكشف السبب
 

وفي منشور آخر، تغنت هند البلوشي بنفسها وصفاتها المميزة؛ حيث قالت: "أنا امرأة.. جذوري الحق.. وساقي العدل.. وأفرعي العطاء، وثماري حب لا ينتهي فتلك الشجرة المتأصلة لا تسقط إلا إذا اقتلعت من جذورها".