زفت مدونة الموضة والإعلامية الكويتية، نهى نبيل، خبراً ساراً لجمهورها بالكشف، مؤخراً، عن حملها بطفلها الرابع من زوجها إبراهيم الجمعان، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، بينما واصلت المفاجآت، التي على ما يبدو أنها مشاركة مع الجمهور لأحداث حملها ومستجداته.

وأطلت نبيل على جمهورها، من خلال حسابها في تطبيق "سناب شات"؛ للرد على استفسارات المتابعين؛ حيث كشفت من خلاله بعض التفاصيل عن مكان ولادة طفلها.

ودونت نبيل تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "الولادة بأميركا"؛ لافتة إلى أنه سبق وأجرت ولادة في أميركا، وأشادت بسهولتها والتعامل المميز الذي حظيت به.

وأوضحت أن الطبيب الذي أجرى لها عملية الولادة ساعدها على التخلص من القلق والتوتر، اللذين يصاحبان تلك العمليات بسبب أسلوبه "السلس" والبسيط في التعامل معها.

وأشارت نهى نبيل إلى أنها بعد الولادة حظيت باهتمام شديد ورعاية مميزة من قبل القائمين على رعايتها؛ مضيفة أن اللحظة التي كانت فارقة معها هي عندما جلبوا لها طفلها بعد الولادة مباشرة وجعلوها تحتضنه، مشددة على أنها لا تعلم ما إذا كانوا يسوون هذا الأمر في بلدها أم لا. وشددت على أن المولود ظل معها في غرفتها كذلك بعد الولادة؛ مشيرة إلى أنهم ساعدوها كذلك في أن تقوم بإرضاع مولودها رضاعة طبيعية، نظراً لأهمية هذا الأمر، وتجنب الرضاعة الاصطناعية.

وأوضحت أن هذا الاهتمام غير الطبيعي هو ما يهمها؛ لافتة إلى أن طاقم التمريض ظل يتواصل معها لمدة أسبوع بعد الولادة للمتابعة معها، والتعرف على حالة المولود وحالتها، وكذلك تقديم النصائح والإرشادات لها.

وفي وقت سابق؛ صرحت نهى نبيل بأن الحمل كان "سراً" أخفته 5 أشهر، حيث قالت في منشور لها: "في سر صغير أخفيناه الـ5 شهور اللي فاتت، الحمد لله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور (اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان)".

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تعلق على زيادة وزنها بأسلوب كوميدي
 

واختتمت نهى نبيل منشورها، قائلة إنها متحمسة للفصل الجديد في حياتها، فكتبت: "نعمة أخرى في الطريق.. متحمسة جداً لهذا الفصل الجديد".

يذكر أن نهى نبيل لديها ثلاثة أطفال من زوجها إبراهيم الجمعان، هم: "محمد، ودانة، ويعقوب".