عادة يبدو المشاهير سُعداء عند التقاط الصور على السجادة الحمراء، وفي الواقع قد تكون خلف هذه الصور سلسلة من الأحداث الطويلة والمرهقة، التي تتطلب الكثير من الجهد لتبدو مذهلة.

لهذا السبب، يستخدم المشاهير مجموعة من الحيل للظهور بأفضل مظهر على السجادة الحمراء، منها:

الاستلقاء في السيارات

لمنع تجعد ملابسهم قبل الذهاب للسجادة الحمراء، يستلقي المشاهير في مقاعد سياراتهم بدلاً من الجلوس عليها.

وكانت قد نشرت النجمة الأميركية، جنيفر أنيستون، صورة وهي مستلقية بالسيارة في طريقها إلى حفل توزيع جوائز "SAG"، مع تعليق أن السبب وراء ذلك هو منع تجعد فستانها. 

ارتداء الأحذية الأكبر حجماً

غالباً يظهر بعض المشاهير وهم يرتدون أحذية أكبر من مقاس أقدامهم في المناسبات، ويرجع السبب وراء ذلك إلى تجنبهم تورم أقدامهم، أو إصابتها بالبثور.

ارتداء الأحذية الرياضية

اختيار ارتداء الأحذية الكبيرة ليس الحيلة الوحيدة، التي يعتمد عليها المشاهير لحماية أقدامهم، حيث يرتدون الأحذية الرياضية أيضاً مثلما فعلت الممثلة هايلي ستاينفيلد، وسالي فيلد، خلال حفلات فانيتي فير والأوسكار.

ظلال العيون للشعر

يستخدم العديد من المشاهير ظلال العيون على الشعر ليبدو أكثر كثافة، ويقومون باختيار ظلال العيون غير اللامعة التي تتناسب مع لون الشعر، ويقومون بوضعها على خط الشعر باستخدام فرشاة مكياج.

تثبيت الملابس بالشريط اللاصق

تقوم النجمات بتثبيت الفساتين التي تكون دون حمالات بالشريط اللاصق؛ لمنع ظهور أي جزء من أجسامهن، كما يتم استخدامه أيضاً في ضبط شكل الصدر في الفساتين التي لا تتطلب ارتداء حمالة، ودائماً تفعل ذلك النجمة كيم كاردشيان.

ابتسامة العين     

إذا كانت عيناكِ حزينتين، فقد تبدو ابتسامتكِ غير صادقة في بعض الأحيان، لذا تتعلم العديد من المشاهير ابتسامة العين عند التقاط الصور، فهن يحدقن قليلاً وتأخذ أعينهن شكل الهلال.