مثلما تكشف الأيدي والأقدام والشعر الكثير من السمات الشخصية عن الإنسان، تكشف الأسنان الكثير من المعلومات حول شخصياتنا، والطريقة التي يتم بها الحكم على هذا الشخص. وبالرغم من أنه قد يكون من المفاجئ الحكم على الكثير من الأشخاص من شكل أسنانهم، إلا أن الأسنان بالفعل تكون ممثلة للسمات الشخصية.. نرصد عبر السطور التالية بعض الصفات، التي تكشفها الأسنان عنكِ:

الأسنان المدببة

إذا كنتِ تمتلكين أسناناً مدببة، فهي تدل وتكشف عن مدى عدوانيتكِ، وليس من المستغرب أن تجسد الأساطير والروايات وحتى الأفلام مصاصي الدماء بامتلاكهم أسناناً حادة، وفضلاً عن ذلك يتمتع هؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون هذا الشكل من الأسنان بشخصية قوية، وفي حال كان الشخص الذي أمامك لديه قواطع صغيرة، فهذا يعني أن الشخص يمكن أن يكون سهل المنال أو خصماً ضعيفاً.

الأسنان البيضاوية

مثلما تكشف الأسنان المدببة عن شخصية أصحابها، فإن أولئك الذين يمتلكون الأسنان البيضاوية، والتي تكون على شكل قوس علوي مستدير وأسنان مركزية متمركزة، فهم أشخاص منظمون بدرجة كبيرة، كما أن هؤلاء الأشخاص يتميزون بالمثالية، ولديهم حس فني كبير أيضاً.

إقرأ أيضاً:  هذه الأبراج تستمتع بالأجواء الاحتفالية
 

الأسنان المستطيلة

إذا كنتِ تمتلكين أسناناً مستطيلة الشكل، فهذا يعني أنكِ شخصية حادة للغاية، ويمكن أن تكوني شديدة الانفعال في بعض الأحيان، كما أن هؤلاء الأشخاص محددون بشكل كبير، ويتعاملون بموضوعية شديدة للغاية.

الأسنان المربعة

يعتبر الأشخاص، الذين لديهم أسنان مربعة، دبلوماسيين للغاية، ويهتمون كثيرًا بالروحانيات.

وتشير بعض التقارير إلى أن الأشخاص الذين يأخذون الأمور ببساطة، ونادراً ما يتعرضون للتوتر، من المحتمل أن تكون لديهم أنياب مسطحة ذات قمم منحنية، كما أن الشخصيات القلقة باستمرار تمتلك أسناناً صغيرة جداً، ولديهم ميل لعادة "قضم الأظافر"، بالإضافة إلى ذلك عادة تكون لدى الأشخاص الذين لديهم سمات أكثر عدوانية أنياب أنحف، وأكثر وضوحاً.