تحاول النجمة الهندية، كاترينا كيف، وخطيبها الممثل فيكي كوشال، الإبقاء على خصوصية حفل زفافهما المزعم عقده خلال الشهر الجاري، ومن أجل ذلك سيتم اتباع إجراءات خاصة، واستخدام تقنيات حديثة من أجل الوصول لغايتهما. ويخطط الثنائي لإقامة حفل زفاف يحضره عدد مُحدد من الأشخاص، وخالٍ من تطفل الصحافة والمصورين.

ونشر موقع "ndtv" أن حفل زفاف كاترينا وكوشال، سيتم تنظيمه عن طريق الرموز السرية، التي ستسمح للمدعوين بدخول قاعة الاحتفالات ومكان الزفاف، وأيضاً غرف الفنادق التي سيقيمون بها خلال فترة الثلاثة أيام، وهي المدة التي تستمر خلالها مراسم حفل الزفاف.

وأفاد الموقع بأن اختيار الزوجين المستقبليين وقع على فندق ساواي مادهوبور، الموجود بمدينة راجستان، ولن يكون مسموحاً بإدخال الهواتف المحمولة، منعاً لاختراق خصوصية الحفل، وهذا الإجراء أصبح متبعاً في أغلب حفلات زفاف المشاهير، ليس داخل عالم بوليوود فقط، ولكن في هوليوود أيضاً.

وذكرت المواقع الهندية المختلفة أن قائمة الحضور الخاصة بحفل الزفاف، تم وضعها واختيارها بعناية من قِبل كاترينا وخطيبها، من أجل تطبيق الإجراءات الاحترازية، خاصةً بعد ظهور "أوميكرون"، المتحور الجديد لفيروس كورونا.

ومن المنتظر أن تتجه كاترينا بصحبة كوشال، خلال هذا الأسبوع إلى محكمة داخل مدينة مومباي، من أجل إتمام إجراءات الزواج، وسيقيم الثنائي حفل استقبال من أجل الترحيب بأصدقائهما والاحتفال معهم داخل مومباي.

وتُشير التقارير الصحافية إلى أن تاريخ الزفاف سيكون من السابع إلى التاسع من الشهر الجاري، ومن المؤكد أنه سيكون على رأس قائمة الحضور سلمان خان وعائلته، بسبب العلاقة الوطيدة التي تجمع بينهم وبين كاترينا، إضافة إلى أنوشكا شارما وعليا بهات صديقتي العروس المقربتين، والمخرج الشهير كبير خان.

إقرأ أيضاً:  بينها الأحذية الواسعة.. حِيَل يستخدمها المشاهير للتألق على السجادة الحمراء
 

وفي وقت مبكر من الشهر الماضي، تم الإعلان عن خِطبة الثنائي بعد تداول الكثير من الشائعات التي تؤكد وجود ارتباط عاطفي بينهما، وحينها صرح صديق مقرب من كوشال بأن حفل الزفاف سيكون موعده شهر ديسمبر، وقال إن علاقتهما بدأت أثناء فترات حظر التجوال، وكانا يتحدثان بشكل مستمر عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وتداولت الصحف أن كوشال تقدم لخطبة كاترينا كيف، وأعطاها النوع المفضل لها من كعك الشوكولاتة، ووضع بداخلها خاتم الزواج.