تعتبر الإكسسوارات طريقة رائعة للتعبير عن أسلوبنا وذوقنا، وأيضاً نرتدي بعضها لقيمتها العاطفية، مثل: الخواتم، والقلائد، والأساور، التي تحمل نقوشاً تكريماً لأحبائنا.

وأفراد العائلات الملكية لا يختلفون عنا، فهم أيضاً يحبون أن يرتدوأ أسماء أبنائهم وأحفادهم القريبة من قلوبهم، وبعضهم يطبع وجوههم على الإكسسوارات.

في السطور التالية، نكشف أبرز الإكسسوارات التي ارتدتها نساء العائلة المالكة البريطانية بلمسة عاطفية، لتكريم أبنائهن.

 الأميرة ديانا

تم تصوير الليدي دي، أثناء مباراة بولو في وندسور عام 1983، وهي ترتدي قلادة ذهبية رائعة تحمل اسم ابنها الأول، وهو الأمير ويليام الذي ولد عام 1982، وربما أضافت ديانا اسم الأمير هاري إليها عندما ولد.

سارة فيرغسون

ليس من الغريب أن تكون سارة فيرغسون قريبة للغاية من ابنتيها الأميرة أوجيني والأميرة بياتريس، وليست لدى دوقة يورك مشكلة في إظهار مدى حبها لهما بوضوح، كما ترون من خلال حقيبة اليد هذه التي تحمل صورتهما.

وفي حفل زفاف الأميرة أوجيني عام 2018، ارتدت الأم الفخورة فيرغي سواراً ذهبياً أنيقاً تكريماً لابنتها الصغرى في يوم زفافها، ويتميز السوار الذهبي الرائع بأحرف من الألماس محفور عليه اسم ابنتها الأميرة "أوجيني".

صوفي كونتيسة ويسيكس

دائماً تُرى كونتيسة ويسيكس، وهي ترتدي هذه القلادة الساحرة الرائعة، التي تتميز بحجر أصفر وثلاثة أحرف أولية معدنية، وتشير الأحرف إلى أحبائها؛ حيث يشير حرف "E" إلى زوجها الأمير إدوارد، و"L" إلى ابنتها لويز، و"J" تكريم لابنها جيمس.

 كيت ميدلتون

كيت ميدلتون أم لثلاثة أطفال: الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وبالطبع لديها قطعة مجوهرات رائعة ترمز إلى حبها لهم، حيث حفرت عليها الأحرف: "G" و"C" و"L"، التي ترمز إلى الأحرف الأولى من أسماء أطفالها. ويبدو أن قلادة واحدة لا تكفي أبداً، لذا ترتدي دوقة كامبريدج قلادة ثانية، تتميز بثلاث حليات منفصلة لكل طفل من أطفالها.

 ميغان ماركل

كانت كل الأنظار متجهة إلى دوقة ساسكس، عندما حضرت بطولة ويمبلدون عام 2019، وبدت ميغان ماركل رائعة كالعادة، لكنها كانت ترتدي قلادة جميلة للغاية تحمل الحرف "A"، نسبة إلى ابنها آرتشي، الذي ولد قبل شهرين في 6 مايو 2019. ولم تكتفِ ميغان بذلك، فقد ظهرت مرة ثانية ترتدى قلادة تحمل علامتين صغيرتين وكل واحدة منهما مزينة بماسة تحمل الأحرف "H" و"A"، والتي ترمز إلى الأحرف الأولى للأمير هاري وابنها آرتشي. وفي حفل "Global Citizen Live" في سبتمبر 2021.، شوهدت ماركل وهي ترتدي سواراً، وقد نقش على السوار اسم طفليها "آرتشي"، و"لي لي".