يمتلك الفنان السوري، معتصم النهار، قاعدة جماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربي؛ بفضل الأعمال الدرامية المميزة التي يقدمها في الفترة الأخيرة، ولعل أبرزها مسلسل "صالون زهرة"، الذي ظهر فيه رفقة الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وامتدت شعبية معتصم النهار إلى الأطفال، ولم تتوقف عند الشباب أو كبار السن؛ وهو ما كشف عنه الفنان السوري من خلال فيديو نشره، عبر حسابه في "إنستغرام "، وثق فيه ما قامت به طفلة صغيرة.

وظهرت الطفلة في الفيديو، وهي تتحدث مع أحد الأشخاص، وتعبر عن حبها لمعتصم النهار، حيث ظلت تقول: "بحبه.. معتصم النهار أحلى واحد"؛ ليدون الفنان السوري تعليقاً قال فيه: "حبيبة قلبي.. أنتي أحلى واحدة".

كما توجه معتصم النهار بطلب إلى جمهوره؛ بأن يساعدوه في الوصول إليها أو التواصل معها.

من ناحية أخرى؛ يدون الفنان السوري بعض المنشورات الغامضة في الفترة الأخيرة، تحمل طابعاً من التحدي الممزوج بالثقة بالنفس.


ونشر معتصم النهار صورة له عبر حسابه في "إنستغرام"؛ وعلق عليها قائلاً: "تعالى وخذ فرصة معنا"، وأرفقها بهاشتاغ "الأفضل لم يأت بعد".

وجاء هذا المنشور، بعد أيام من منشور آخر تحدث من خلاله عن إصراره على النجاح، وقتل كل الراغبين في إسقاطه من خلال نجاحه، حيث قال: "اقتله بالنجاح".

إقرأ أيضاً:  ابن قصي خولي يفاجئه باستقبال حار في المطار أثناء عودته.. والفنان يعلق
 

ونجح معتصم النهار في أن يُحقق نجاحاً كبيراً بمسلسل "صالون زهرة"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي عن قصص معاصرة للنساء، وعلاقاتهنّ مع الرجال والأصدقاء، كما سلَّط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

مسلسل "صالون زهرة" من إخراج جو بوعيد، وتأليف نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، ولين غرة.