أعربت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، عن استيائها الشديد من انتقاد أي من متابعيها على "السوشيال ميديا"، بسبب كثرة إجرائها المقابلات التلفزيونية، موضحة أنه لا يحق لأحد أن يتدخل في الطريقة التي تدير بها عملها، بالإضافة إلى أن أي شخص لديه اعتراض من الممكن ألا يستمع للقاء بكل بساطة.

وعلقت هذه المتابعة على الخبر الذي نشرته النجمة اللبنانية، بأنها ستحل ضيفة على برنامج إذاعي مع المذيعة جيهان عبدالله، مقدمة برنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" على إذاعة "نجوم إف إم"، قائلة: "بشهر واحد عملتي خمس مقابلات ثلاثة ع الراديو واثنين على TV.. مش كثير هيك حبيبة قلبي".

 

وسريعاً ردت عليها نوال الزغبي، مستنكرة هذا العدد الكبير الذي قالته هذه المتابعة عن مقابلاتها التلفزيونية والإذاعية، قائلة: "كيف طلعوا معك هلقد!.. ويا ريت ما حدا يعلّمني كيف لازم اشتغل!.. وأكتر شي ما تسمعي اللقاء".

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تكشف مكان ولادة طفلها.. وتحدد الأسباب
 

وكانت قد أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفل زفاف أسطورياً، مساء أمس الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من المدعوين، وخطفت الأنظار كعادتها بإطلالتها الأنيقة، مرتدية فستاناً مميزاً، ما جعلها تبدو في أبهى صورها.

وهنأت نوال الزغبي الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، قائلة: "50 عام من العطاء والازدهار.. دُمت بخير وفي خير يـا أعظم وطن".

ومنذ أيام، كانت قد شوقت نوال الزغبي جمهورها لعمل فني جديد، من خلال نشرها صورة تجمعها مع الملحن المصري عمرو مصطفى، من داخل الاستوديو، مشيرة إلى أنه يتم تحضير مفاجأة قريباً، دون ذكر أي تفاصيل خاصة بالعمل.