شاركت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت، سعاد سلمان، جمهورها مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان الزفاف، وذلك من كواليس مسلسل "ما بعدي الطوفان"، وكان برفقتها الكاتب والسيناريست علي الدوحان.

وظهرت سلمان، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تؤدي دور العروس، حيث كانت ترتدي فستان زفاف أبيض، مع إكسسوارات كاملة مكونة من سلسلة وقرط وبعض الخواتم.

وبدت في منتهى السعادة، وتتمايل على نغمات إحدى الأغاني، وبجوارها يجلس الدوحان فظهر يصفق ويتفاعل مع الأغاني.

كما شوهدت شوق الهادي، في الكواليس، وهي تتمايل وتتفاعل مع الأغاني، وعدد آخر من الفنانين المشاركين في مسلسل "ما بعدي الطوفان".

واكتفت الفنانة العراقية بتعليق عبارة عن إشارة لأسماء المشاركين في العمل، مثل: شهد سلمان، ضاري عبدالعال، سعاد سلمان، شوق الهادي، عادل الخليفة، وعلى الدوحان.

إقرأ أيضاً:  هكذا ردت نوال الزغبي على متابعة انتقدت كثرة إجرائها المقابلات التلفزيونية
 

وتفاعل الجمهور مع الفنانة، وداعبوها بقولهم: "حرقتي علينا المسلسل"، وغازلها البعض بكلمات جميلة، والبعض بارك لها على الزواج في العمل.

وتدور أحداث العمل حول امرأة يحكم عليها بالسجن 20 عاماً، بسبب قضية مالية تسبّب بها زوجها، قبل أن يقطع علاقته بها كلياً، ويتركها تواجه مصيرها وحيدة خلف القضبان، مُخبراً أبناءها بأن والدتهم قد هجرتهم وغادرت البلاد. وعندما تخرج أنيسة من السجن تبدأ البحث عن أبنائها وحياتها، مقرّرة الانتقام لنفسها وفق خطة مُحكمة، واضعة مصلحتها فوق كل اعتبار.