يبدو أن الفنانة المصرية، مي عز الدين، تعيش حالة من النشاط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ظهر بعد الكشف لمتابعيها عن هوايتها المفضلة.

واستعرضت مي عز الدين مهاراتها في الطبخ أمام جمهورها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، أظهرت خلاله مدى إتقانها الطهي، حيث أعدت وجبة غذائية تكونت من "الفراخ المتبلة مع بعض الخضراوات"، وكانت ترتدي بدلة الشيف.

جاء ذلك استجابة لإحدى المتابعات بشأن إتقانها الطبخ، وطلبت منها أن تقوم بتصوير مقطع فيديو يظهر مهارتها في ذلك، وعلقت مي عز الدين على الفيديو، قائلة: "إنه الطبخ، إنتاج الأمس، وتلك تعد هوايتي الثانية".

وحاز الفيديو إعجاب ودهشة الكثير من متابعيها، الذين أشادوا بمهارات الفنانة المصرية، واصفين إياها بأمهر من يعد الطعام بالعالم، كما تفاعلت الفنانة المصرية نادية الجندي مع منشورها، وعلقت قائلةً: "وحشتيني يا حبيبتي".

وكانت مي عز الدين كشفت، مؤخراً، عن هوايتها الأولى وهي "الكروشيه"، وشاركت متابعيها في "إنستغرام" مقطع فيديو، تظهر فيه وهي تحيك مشغولات الكروشيه بيديها والصنارة المعقوفة والخيوط الصوفية.

إقرأ أيضاً:  سعاد سلمان بفستان الزفاف برفقة علي الدوحان.. وهكذا بدت
 

ولفتت النجمة المصرية إلى أنّها كلاسيكية، تعشق كل ما هو قديم، بما في ذلك الأفلام القديمة؛ إذ قالت في تعليقها على الفيديو: "واضح إني قديمة في كل شيء، بحب هوايات قديمة والأفلام القديمة، بحس بهدوء وسلام في كل ما هو قديم.. يا رب يكون الجميع بخير".