استقر المطرب والملحن المصري، رامي جمال، على شهر ديسمبر الجاري، ليكون موعداً نهائياً لطرح ألبومه الجديد، وذلك بعد طول انتظار من جانب جمهوره.

وبعد سلسلة من التأجيلات، حدد جمال، أخيراً، موعد إصدار ألبومه في الشهر الأخير من العام الجاري، ومن المتوقع أن يصدر تزامناً مع فترة أعياد الميلاد، ورأس السنة الجديدة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وأعلن جمال، لمتابعيه، موعد طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسمه "ولسه"، وذلك خلال الشهر الجاري، وشوَّق النجم المصري جمهوره لألبومه الجديد، موضحاً أنه يحتوي على العديد من الأغاني المختلفة، والأفكار الجديدة على مستوى تصوير الكليبات الخاصة بالألبوم.

وقال في تغريدة، عبر حسابه في "تويتر": "الشهر ده.. نزول ألبومي (ولسه)"، مضيفاً في تغريدة أخرى: "ووعد بخطوات مختلفة وأغانٍ مختلفة وكليبات مختلفة"، فيما أبدى متابعو رامي جمال حماسهم لسماع أغنيات الألبوم الجديد.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


ويواصل الفنان المصري إطلاق ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "ولسه"، بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات، والذي تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان، وكان قد طرح أغنية "ولسه"، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد، وأغنية "مابتكبرش" بمناسبة يوم الحب، كما أطلق أغنية "قلة الإحساس" من ألحانه، وكلمات جمال الخولي، وتوزيع وميكس وسام عبدالمنعم.