يخوض الفنان السعودي، محمد الشعيبي، تجربته الأولى في مجال الإخراج من خلال مسلسل "جنى تصعد المنصة"؛ والذي أكد أنه طالما انتظر هذه الفرصة، خصوصاً في عمل مثل هذا المسلسل الذي وصفه بالمختلف.

وكشف الفنان السعودي، خلال لقائه عبر برنامج "عالسيف"، أن مسلسل "جنى تصعد المنصة" مختلف عن بقية الأعمال الفنية الموجودة على الساحة؛ حيث يشمل العديد من الاتجاهات الفنية فهو فكر شبابي يختلف في القصة، لأنها تحمل طابعاً اجتماعياً ترفيهياً كوميدياً، إضافة إلى أنه عمل استعراضي.

وأشار الشعيبي إلى أنه متحمس لهذه التجربة بشكل كبير، كونها أول تجربة إخراجية له في عمل مختلف ومميز، ما جعله يتوقع أن يلقى المسلسل أصداء واسعة وضجة كبيرة عند عرضه.

ووجه الشعيبي رسالة شكر لمنتج العمل، نايف الراشد، الذي وضع فيه الثقة، وقدم له الفرصة لإخراج عمل كبير مثل هذا المسلسل، على الرغم من عدم وجود تجارب سابقة له في هذا المجال.

وتشاركت في بطولة هذا العمل الفنانتان: شيلاء سبت وحلا نورة، اللتان أكدتا حماسهما الشديد للمسلسل، خصوصاً مع مخرج متعاون مثل الشعيبي؛ إذ إنه يضع كل طاقته في العمل لإثبات نفسه في مجال الإخراج، إلى جانب إيمانهما الشديد بنجاح الشعيبي في تحقيق حلمه.

إقرأ أيضاً:  هند صبري: «عايزة أتجوز» أثر في علاقتي بالجمهور العربي.. وأتمنى تقديم «أكشن» نسائي
 

وشارك الشعيبي جمهوره، على موقع "إنستغرام"، صورة له من أحد أعماله الفنية التي شارك في تمثيلها عام 2000، إلى جانب صورة له من العام الجاري 2021، وهو مخرج، ليوضح فيها إصراره على تحقيق حلمه، رغم مرور تلك السنوات.

ودون تعليقاً، كتب فيه: "سنة 2000 ممثل.. 2021 مخرج، حلم ثم عمل وإصرار وطموح.. ثم نجاح واستمرار محمد الشعيبي".