تحرص الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، على الاهتمام بمظهرها الجمالي وإطلالتها الأنيقة، ما يجعلها متابعة دائمة لكل ما هو جديد، في ما يتعلق بعالم الموضة والجمال.

وظهرت، مؤخراً، ريم أرحمة، في فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وثقت من خلاله خضوعها لجلسة تنظيف عميق في منطقة الوجه، من أجل إزالة الشوائب والدهون الموجودة في تلك المنطقة.

وتضمنت الجلسة عملية إزالة للرؤوس السوداء من منطقة الوجه عن طريق جلسة بخار، وكشفت عن وجهها "دون فلتر"، لتوضيح مدى تأثير الجلسة فيه.

وكشفت الفنانة البحرينية أنها خضعت كذلك لجلسة شد الوجه ورفع الحواجب؛ لافتة إلى أن ذلك كان الجزء الصعب عليها، بسبب خوفها الشديد من "الحقن".

وشددت أرحمة على أنه بسبب كثرة خوفها من ذلك الأمر، ظلت تطلب من الطبيبة التي تقوم بإجراء الجلسة لها أن تعطيها كمية كبير من "البنج"، حتى إنها علقت على ذلك ساخرة: "خلصت البنج".

من ناحية أخرى؛ كشفت ريم أرحمة عن معاناتها لفترة طويلة، وصلت إلى 10 سنوات، بعض الحبوب في ظهرها، موضحة أنها بدأت في الظهور لديها منذ فترة المراهقة.

وأشارت إلى أنها حاولت استخدام العديد من العلاجات للتخلص منها، إلا أنها لم تنجح في ذلك، حتى إن العديد من الأطباء أخبروها بأن هذه الحبوب سوف تظل معها ولن تختفي.

وأضافت الفنانة البحرينية أنها خضعت بعد ذلك لجلسة تقشير، تمكنت من خلالها من التخلص من هذه المعاناة، التي استمرت معها لسنوات طويلة.

إقرأ أيضاً:  هكذا ردت نوال الزغبي على متابعة انتقدت كثرة إجرائها المقابلات التلفزيونية
 

وسبق وكشفت ريم أرحمة تفاصيل الإصابة التي تعرضت لها في عينها، حيث أكدت أنها كانت لا تستطيع لمسها، لكنها تحسنت كثيراً مؤخراً.

وقالت الفنانة البحرينية، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ إنها لجأت إلى الثلج من أجل التخلص من هذا الألم، الذي أصابها في عينها.

وتابعت: "ما كنت أستطيع أن ألمس عيني.. لكن الحمد لله تحسنت كثيراً"؛ وتفاعل الجمهور مع حديثها، ونصحوها بالاستمرار في تدليكها باستخدام الثلج، حتى يكتمل شفاؤها.