فاجأت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، متابعيها بإطلالة مميزة، حيث اعتمدت شعراً مستعاراً باللون البني، خلال وجودها في موقع تصوير عملها الجديد (الذي لم تكشف عن طبيعته بعد)، وذلك في إطار خطتها من أجل الحفاظ على جمالها وتألقها.

ووثقت السبتي مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، استفتت من خلاله جمهورها حول رأيهم في لون الشعر المستعار، ومدى تناسقه وجماله عليها.

وكشفت الفنانة الكويتية عن رغبتها في اعتماد هذا اللون، الذي وصفته بالرائع الذي سيضيف رونقاً جمالياً لشعرها لما بدت عليه من جمال.

وحاز هذا اللوك المستعار إعجاب غدير السبتي، مؤكدة أنها تحب هذا اللون كثيراً في عملها، وعن سبب ارتدائها هذا اللوك، قالت إنها اعتمدته من أجل تصوير مشهد في عملها القادم.

في سياق مختلف، شاركت غدير السبتي متابعيها، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، منشوراً لإحدى متابعاتها يحمل صورة لها، لتعلن من خلاله عن بدئها الاستعداد ليوم ميلادها، الذي يصادف 16 ديسمبر الجاري.

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة تروي معاناتها مع حب الشباب.. وتخلصها منها
 

وكانت السبتي قد خرجت، قبل أيام، للرد على أحد متابعيها الذي وجه لها انتقاداً، بشأن طبيعة شخصيتها في مسلسلها الجديد "جنية"، الجاري عرضه في الأيام الحالية على إحدى المنصات الإلكترونية.

ووثقت السبتي مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ترد فيه على نبرة صوتها التي اتصفت بالمزعجة والغريبة، خلال الحلقات الأولى، وأوضحت أن الأمر مقصود للخروج بهذه الطريقة في العمل.