تحدثت المطربة والممثلة السعودية المقيمة في الكويت، حلا نورة، عن بعض الكواليس الخاصة بقرار اعتزالها الفن، وارتداء الحجاب الذي اتخذته في وقت سابق، وتراجعت عنه.

وكشفت نورة، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، عن السبب الرئيسي في اتخاذها قرار الاعتزال، وهو مرورها بضغوط نفسية أخذتها باتجاه الاعتزال واستكمال دراستها، للحصول على شهادة تساعدها في الالتحاق بوظيفة أخرى بعيداً عن مجال الفن.

وأشارت إلى أن الدافع وراء استمرارها في الفن هو دافع داخلي، لأنها تستمتع دائماً بما تقدمه من أعمال فنية، حتى وإن كانت تقابل بعض المتاعب في عملها، لأن الفن بالنسبة لها هو المكمل لشخصيتها.

إقرأ أيضاً:  سمية الخشاب ترفض هذا الأمر.. وتنصح جمهورها بتجاهله
 

ولفتت إلى جانب من شخصيتها الحقيقية، وهو أنها إنسانة "مزاجية" تتأثر بالعوامل المحيطة بها بشكل كبير، إلى جانب عفويتها الشديدة، وتصريحها بأي شيء يخطر ببالها، كما فعلت في قرار الاعتزال، وذلك على الرغم من هدوئها الشديد، وحديثها القليل.

وتطرقت حلا نورة للحديث عن أعمالها الفنية التي تشارك فيها حالياً، مشيرة إلى أن شخصية "خلود"، التي تقدمها في مسلسل "جنى تصعد المنصة"، تختلف كثيراً عن شخصية "رقية" في مسلسل "نوح العين"، الذي تشارك فيه أيضاً.

وقالت إنها تجسد في مسلسل "جنى تصعد المنصة" شخصية الزوجة المسالمة المطيعة، إلى جانب الشقاوة التي تتحلى بها شخصية "خلود".

وأعلنت حلا نورة، مطلع أبريل الماضي، انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر بينهما 8 سنوات، مشيرةً إلى أن السبب وراء هذا الطلاق المكيدة، التي أعدتها لها خالتها.