حرصت الفنانة السورية القديرة، صباح الجزائري؛ على دعم الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بعدما كشفت الأخيرة تفاصيل الوعكة الصحية الشديدة التي تعرضت لها مؤخراً.

ونشرت الجزائري صورة لصفاء سلطان، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"؛ ودونت عليها تعليقاً قالت فيه: "ألف سلامك عليكي والله يحميكي يا حبيبتي"، من جانبها؛ أعادت صفاء سلطان نشر صورة صباح الجزائري، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، وردت عليها قائلة: "يا عمري إنتي يا ست الكل.. شكراً من قلبي".

في السياق، كشفت صفاء سلطان، عندما حلت ضيفة عبر برنامج "المختار"، الذي يقدّمه الإعلامي باسل محرز، تفاصيل أزمتها الصحية والفترة الصعبة التي مرت بها؛ حيث أكدت أنها أصيبت باحتشاء في عضلة الفخذ، أدى إلى تعطّل وظائف بعض العضلات والأنسجة المحيطة.

وتابعت الفنانة الأردنية أنها تعرضت لتلك الإصابة نتيجة الضغط، والإرهاق الشديد الذي تعرضت له خلال العمل على مسلسلها الجديد، والذي ستكشف عن تفاصيله قريباً، مشددة على أنها تمكنت من تجاوز مرحلة الخطر من إصابتها، وأنها تتابع حالياً علاجها في المنزل.

وأشارت صفاء سلطان إلى أنه هناك بعض الدروس التي يتعلمها الشخص من المرض؛ لافتة إلى أن المرض علمها أن الحياة قصيرة جداً، ولا تستحق أن تضيع بالمشاكل والخلافات، مؤكدة أن ما لمسته من المقربين والزملاء، والمحبة التي شعرت بها خلال مرضها كانت الدافع الحقيقي والأكبر لتماثلها للشفاء.

وكشفت الفنانة الأردنية أنها مرت بظروف صعبة في حياتها، منها مادية، مشيرة إلى أنها في وقت من الأوقات لم تكن تملك ثمن ربطة خبز.

إقرأ أيضاً:  غدير السبتي ترتدي شعراً مستعاراً وتقرر اعتماد هذا اللون.. فكيف بدت؟
 

وفي ما يتعلق بغيابها عن مسلسل "السنونو"، قالت صفاء سلطان إن السبب هو ضيق الوقت، موجهةً التحية إلى مكتشفها الفنان السوري ياسر العظمة، وقالت إن معرفتها به على مدى سنوات تسمح لها بالقول بأنه لم يكن راضياً كما الجمهور عن نتيجة العمل، رغم بذل الممثلين فيه جهداً كبيراً.

وشددت على أن ياسر العظمة قيمة فنية كبيرة، لا ينتقص منها عدم نجاح مسلسل، وأن ظهوره على الشاشة كافٍ ليفرح جمهوره الكبير في كل العالم العربي.

وأزاحت صفاء سلطان الستار للمرة الأولى عن تفاصيل مسلسلها المقبل، الذي ستتولى إنتاجه من خلال شركتها "RED ROSE"، عن نص للكاتب بلال شحادات، وإخراج محمد لطفي، موضحة أن البطولة سيشاركها عدد كبير من النجوم الكبار، مثل: "سلوم حداد، وأمارات رزق من سوريا، وعماد رشاد وأحمد كرارة من مصر، ونادين الراسي ووسام حنا من لبنان".