بالرغم من صغر حجمها، تمتلئ جزر برمودا بالكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة، بما في ذلك الحدائق النباتية وملاعب الغولف وغيرها. 
كما يتميز أرخبيل برمودا بشواطئه الرملية الناعمة التي تُحيط بها الأمواج الفيروزية وتطل على المحيط الأطلسي؛ ومع ذلك، هناك الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة في هذا الإقليم البريطاني ومنها:

South Shore 
يُعتبر ساوث شور شريطاً من الشواطئ التي تتميز بالرمال المائلة للون الوردي الفاتح، ويُمكن زيارة شاطئ Horseshoe Bay وهو شاطئ معروف في برمودا كموقع سياحي، ويقع على الساحل الجنوبي للجزيرة الرئيسية، ويُمكن الاستمتاع بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء الهادئة فيه. 
كما يمكن أيضاً التوجُّه إلى شاطئ Warwick Long Bay الذي يتميز بالرمال الوردية، وهناك شاطئ Church Bay من أجل الحصول على تجربة فريدة في الغطس، وشاطئ Elbow للاستمتاع بغروب الشمس الذي لا يُنسى. 

محمية Cooper’s Island Nature 
بعيداً عن الشواطئ، يُمكن الاستمتاع بمغامرة في الطرف الجنوبي الشرقي من الجزيرة، والتوجه لمحمية "كوبر" للشواء والتنزه، حيث تمتلئ محمية جزيرة كوبر الطبيعية التي تبلغ مساحتها 12 فدانًا بمسارات للمشي في الغابات والخلجان الضحلة، مع مشاهدة السلاحف والطيور البحرية على شاطئ جزيرة كوبر. 
الحدائق النباتية 
تتكون حدائق برمودا النباتية من 35 فدانًا من النباتات المورقة، بما في ذلك العرعر والفواكه شبه الاستوائية وتين البنغال والصبار والحديقة العطرية، ويمكن للزوار المشي في الحدائق أو الاشتراك بـ جولات المشي المجانية، أو مشاهدة متحف Masterworks للفنون. 
كما تتميز تلك الحدائق بوجود قصر Camden House الجورجي الذي يعود إلى القرن الثامن عشر، وهو المقر الرسمي لعرض برمودا الأول، والذي يُعدُّ انعكاساً للعمارة البرمودية التقليدية.

شاطئ Astwood Cove 
إذا كنتِ ممن لا يحبون الزحام، سيكون الاختيار الأمثل لكِ، ويمكن الوصول إليه عبر ممر شديد الانحدار ومتعرج، تبرز الصخور من الرمال على الشاطئ نفسه، وهو مكان جيد للغطس تحت الماء. 

شاطئ Warwick Long Bay 
يُعتبر خليج وارويك لونغ أطول شاطئ في الجزيرة، وهو امتداد من الرمال الوردية، ومُدعَّم بالكثبان الرملية وأشجار الأرز، وهو أفضل شاطئ للغوص في جزيرة برمودا. 

شاطئ Jobson’s Cove 
يُعتبر هذا الشاطئ أفضل شاطئ للأزواج، ويمتاز بالرمال الوردية، ويحيط بفتحة من التكوينات الصخرية البركانية الخشنة، وهو مثالي للسباحين أيضاً.