يحصل النجوم نظير أدوارهم وأعمالهم الفنية على الكثير من الجوائز والتكريمات، ولكن هناك بعض النجوم والمشاهير حصلوا على ما هو أكبر من التكريم لتخليد أسمائهم وموهبتهم، وهو إطلاق أسمائهم على الشوارع في البلاد المختلفة. 
نستعرض في التقرير التالي مشاهير لديهم شوارع تحمل أسمائهم، ومنهم: 

بيونسيه 
في عام 2008، وبعد تقديم عرض غنائي مميز وناجح، تم إطلاق اسم المغنية الشهيرة بيونسيه على شارع في منطقة برمودا في شمال المحيط الأطلسي، بجانب المركز الوطني الرياضي. 

بيتي وايت
حصلت الممثلة المخضرمة بيتي وايت، 99 عاماً، على شارع يحمل اسمها في مدينة سانت لويس باي بولاية مسيسيبي الأميركية، وحينها تداولت تقارير صحفية أنهم لا يعرفون من الأقدم عمراً، وايت أم الشارع الذي يحمل اسمها الآن؟ 

ريهانا
في عام 2017، حصلت المغنية الباربادوسية ريهانا على شارع يحمل اسمها، وبالفعل تم تغير اسم الشارع الأصلي من ويستبري إلى ريهانا؛ لأنه الشارع الموجود به منزلها وهي صغيرة. 

جاي زي
على غرار زوجته النجمة بيونسيه، حصل مغني الراب الأميركي "جاي زي" على شارع يحمل اسمه، ولكن الشارع لا يوجد داخل الولايات المتحدة حيث يعيش، وإنما داخل نيجيريا، وجاء هذا التكريم بناءً على قرار من حاكم البلاد؛ وذلك تقديراً لـ جاي زي على مشروع Water for Life الذي أقامه هناك في عام 2006. 

أوبرا وينفري
تتمتع المذيعة الأميركية أوبرا وينفري بشهرة عالمية، وحصدت طوال حياتها الكثير من التكريمات، منها طريق يحمل اسمها في ولاية شيكاغو الأميركية.

بوب مارلي
تم إطلاق اسم المغني الجامايكي بوب مارلي على أحد الشوارع، ولكن ليس في مسقط رأسه، بل في مدنية نيويورك. 
بوب ديلان
حصل أسطورة الغناء بوب ديلان على شارع يحمل اسمه في مسقط رأسه داخل ولاية مينيسوتا الأميركية.