هنَّأت مدونة الموضة العربية والإعلامية الكويتية نهى نبيل ابنها "يعقوب" بمناسبة عيد ميلاده، مضيفةً له صوراً من مرحلة ولادته مروراً بوصوله إلى مرحلة الطفولة، مبديةً اندهاشها بسبب مرور الوقت بتلك السرعة.

وعبَّرت نهى نبيل، التي تعيش الأمومة لثلاثة أطفال هم "محمد ودانا ويعقوب"، عن تمني السعادة لطفلها الأصغر ووصفته بأنه أخف دم، فكتبت قائلةً: "شلون طار الوقت بهالسرعة؟ كل عام وأنت أخف دم ويا رب يحفظك ويخليك يا قلب وروح ماما.. هذا دوباس كتاويس.. هذا دوباس حبيبي #قوبي".

 

من جهتها علَّقت نوف نبيل، شقيقة الإعلامية الكويتية، على منشور تهنئة "يعقوب" بعيد ميلاده، تاركةً كلمات: "العمر كله حبيبي"، فيما تفاعل الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور نهى، مهنئين ابنها بعيد ميلاده، وتركوا كلمات المحبة وتمني السعادة له.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من قيام نهى نبيل بالكشف عن حملها في طفلها الرابع من زوجها إبراهيم الجمعان؛ إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام" وثَّق خمسة أشهر من حملها، أظهرت فيه بطنها التي بدت بارزة من ملابسها.

يُذكر أنّ نهى نبيل لديها ثلاثة أطفال من زوجها إبراهيم الجمعان، وتعد من أبرز مشاهير الخليج، ولديها أكثر من 10 ملايين متابع عبر حسابها في "انستغرام"، فضلاً عن متابعيها في "سناب شات".