وضعت السيدة "جاكلين"، زوجة الإعلامي السعودي علي المشعل، مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم "أميرة"، وسط فرحة زوجها الذي شارك صورة جمعته بطفلته وزوجته عبر حسابه في "انستغرام"، قال من خلالها إنَّ الكلمات لا تُعبر عن السعادة والشعور بهذه اللحظات.
وشاركت جاكلين أيضاً الصورة والكلمات نفسها عبر حسابها في "انستغرام"، فيما ظهر أنَّ مكان وضع مولودتها تم في فانكوفر، ‏وهي مدينة كندية تقع جنوبي غرب ولاية كولومبيا.
وكتب علي المشعل وزوجته في تعليقهما على الصورة: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رُزقنا أنا وزوجتي مولودة اتفقنا على تسميتها (أميرة)، أدعوا الله أن يقر بها أعيننا ويجعلها من الصالحات"، مضيفاً: "الكلمات كلها لا تُعبر عن سعادتنا وشعورنا في هذه اللحظات".
في سياق متصل، شارك علي المشعل الصور الأولى لطفلته، والتي كشف فيها عن زوجته، مغازلاً إياها بكلمات عبَّر فيها عن ما يدور بداخله من شعور تجاه طفلته، فكتب يقول: "صدقوا عندما قالوا ابنة الرجل قلبه.. هي قلبي ونجمتي وجميلتي وأميرتي".
وتابع: "رغم أنني حملت الكثير من الأشياء، لكن حمل أميرتي بيدي شيء لا أستطيع أن أصفه، بل تخجل وتتطاير الكلمات عندما أقوم بمحاولة سرد ونثر ما في قلبي من حب ومشاعر لطفلتي الجميلة".
واختتم علي المشعل، يقول: "أسال الله رب العرش العظيم أن يحفظها فهي أغلى وأثمن وأجمل ما في حياتي".

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة علي المشعل بقدوم مولودته الأولى، بينهم داليا مبارك، التي كتبت: "ألف مبروك تتربى بعزكم وولادكم"، فيما أضاف عدد من الإعلاميين المقربين لعلي المشعل كلمات، تمنَّوا فيها أن يحمي الله الطفلة، وآخرون هنأهوها.
يُذكر أنَ الإعلامي علي المشعل كان قد أعلن زواجه من فتاة أجنبية تدعى "جاكلين" في مايو 2020، ولفت أنظار الجمهور بالطريقة الرومانسية التي تقدَّم بها لطلب يد حبيبته وزوجته الحالية.