لم يتمكن حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام حبيب، من منع نفسه من التعليق على الأنباء التي ترددت خلال الأيام الأخيرة حول طلاق ابنه من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، خاصةً بعد الخلاف الذي وقع بينهما؛ بسبب أزمة تسريب مقطع صوتي للأب، والذي تناول فيه رغبته في زواج ابنه بأخرى من دون علم شيرين، وكذلك إقناع الأخيرة بطلاقٍ وهمي.
وعلّق حسين، عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك"، قائلاً: "الحمد لله الذي جعل من عباده من يخوض في عرضي ويأخذني بالشبهة وسوء الظن، فيحمل من ذنوبي، فموعدنا عند القنطرة بعد الصراط". 
ولكن بعد ساعات قليلة، قام والد حسام حبيب بحذف هذا المنشور من صفحته، لتعرّضه لهجوم شديد من المتابعين الذين وجّهوا له اتهام بالشماتة في ابنه والفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو ما يتنافى مع الأخلاقيات التي يجب أن يتمتع بها أيُّ أب. 
وقامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بإعادة نشر تصريح النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي تقول إنها ترفض العودة لحسام حبيب، معلقةً: "والله يا حبيبتي الكتاب كان واضح من عنوانه من الأول مكتوب بأول صفحة.. طمع.. استغلال.. زواج مصلحة. داخل على طمع.. لكن تظلين أنتي شيرين وهو حسام اللي مش حبيب خالص". 
ومنذ يومين، طرحت النجمة المصرية أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة"، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، والتي تخطت عدد مشاهدتها في "يوتيوب" 3 ملايين مشاهدة، واحتلالها الترتيب الثاني كأكثر ثاني أغنية مشاهدة في الموقع. 
وكانت قد نوّهت شيرين عبد الوهاب إلى إحيائها حفلاً كبيراً في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات مهرجان "أم الإمارات"، والذي من المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر الجاري، وذلك من خلال نشرها بوستر الحفل عبر حسابها في "تويتر"، موجِّهةً رسالة إلى جمهورها بالإمارات، قائلةً: "وحشتوني".
وانطلق حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، بعد أنباء من جانب إعلامية لبنانية أكدت فيه وقوع الطلاق، لتبدأ صدمة جمهورهما بشأن حقيقة الأمر.
ولأن سابقة الحديث عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تكررت الفترة الماضية، انقسم الجمهور بين مصدِّق للخبر ومكذب له، وسط مطالبات من جانب البعض بظهور أحد الطرفين لحسم الأمر، لاسيما أنهما عندما تزوجا أعلنا الأمر للجمهور.