يبدو أنَّ التكهنات التي ترددت خلال الساعات الأخيرة حول عودة الفنان السعودي مهند الحمدي إلى خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد صحيحة وليست مجرد احتمال، حيث قام بتهنئة شقيقتها دانا مراد بمناسبة عيد ميلادها. 

 

ونشر الحمدي صورةً لشقيقة خطيبته عبر "ستوري" حسابه في "انستغرام"، معلِّقاً بقوله: "كل عام وأنت بخير، وأتمنى لك تحقيق كل أمنياتك"، وسريعاً ما ردت عليه من خلال وضع إيموشن يُعبِّر عن امتنانها بهذه التهنئة، وهو ما يعكس مدى حالة الانسجام الموجودة في العلاقة بينهما. 
بالإضافة إلى هذا، قام مهند وخطيبته فرح بنشر الصور لإحدى الجزر الساحلية في نفس التوقيت تقريباً، وهو ما يُرجِّح أنَّهما يقضيان إجازتهما معاً، ولكن من الواضح أنّ الخصوصية وإبعاد حياتهما الشخصية عن السوشيال ميديا كانت من البنود التي اتفقا عليها بعد عودتهما من جديد، تجنباً لوقوع أي مشاكل. 
وطالب متابعو الطرفين أن يحسما الجدل حول حقيقة عودتهما لبعضهما البعض وإزالة الغموض حول هذا الموضوع، مؤكدين أنّ من حقهما تماماً الاحتفاظ بحياتهما الخاصة بعيدة عن الأضواء، ولكنّ ذلك لا يمنع أن كشف حقيقة عودتهما. 

وسبق أن قامت إحدى متابعات فرح مراد بمهاجمتها، من خلال كتابة تعليق لها عبر حسابها في "انستغرام"، قائلةً: "لا أعتقد أنكِ تستحقين مهند.. إنه يستحق شخصاً يُحبه حقاً ويقدره.. وهذه ليست أنت فرح". وردت عليها فرح، قائلةً: "أنتِ لا تعرفيني.. وأنتِ لا تعرفينه.. وأنا لم أطلب رأيكِ ولا رأي أحداً آخر.. لذلك آرائكِ احتفظي بها لنفسكِ.. وأنصحكِ بالتركيز على حياتكِ". 
ومنذ حوالي أسبوعين، قامت الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد بإعادة متابعة حساب مهند الحمدي مجدداً، بعد أن كانت قد حذفته من قائمة منْ تتابعهم في منتصف أكتوبر الماضي، وسط أنباء عن انفصالهما.
ورغم إعادة متابعة مهند الحمدي، إلا أنّها لم تُعد الصور التي كانت تجمعهما عبر حسابها، فيما لم يتأكد إنْ كانت الصور في أرشيفها أم أنها حذفتها تماماً ولن تستطيع إعادتها، وذلك على العكس من حساب مهند الحمدي تماماً.