احتفلت الفنانة المصرية رانيا يوسف بعيد ميلادها بطريقة مختلفة هذا العام، وذلك في أجواء إسبانية وسط مجموعة من صديقاتها الإسبانيات.
وشاركت الفنانة المصرية جمهورها ومتابعيها في "انستغرام" مجموعةً من الصور لها برفقة بعض صديقاتها، وهن يحتفلن بعيد ميلاد رانيا، وسط حالة من البهجة والسعادة.
وظهرت رانيا يوسف في مقطع فيديو وهي تتوسط صديقاتها، وتعلو وجهها ابتسامة عريضة تدل على سعادتها الشديدة بهذا الاحتفال، وتُطفئ شمعة عيد ميلادها على أنغام أغنية "Happy Birthday" التي غنّوها لها، واستكملنَّ الاحتفال بأغنية باللغة الإسبانية.

ووصفت رانيا يوسف الأسبوع الذي تقضيه في إسبانيا حالياً بأنه أسبوع الاحتفال بعيد الميلاد، وكتبت باللغة الإنجليزية: "أسبوع العيد ميلاد مع البنات"، ووجَّهت رسالة شكر لهم، قائلةً: "شكراً صحباتي الإسبانيات احتفلوا بعيد ميلادي في إسبانيا".
وفضلت رانيا ارتداء ملابس كلاسيكية تتناسب مع الأجواء الشتوية، وارتدت "هاي كول" أسود مع تنورة طويلة باللون البني، مزينة بحزام جلد أسود عريض، واختارت تسريحة شعر بسيطة.
واستقبلت الفنانة المصرية العديد من التهاني من النجوم، منهم الفنانات وفاء عامر التي كتبت: "كل سنة وأنتي طيبة يا روني"، ولقاء الخميسي قائلة باللغة الإنجليزية: "أسعد عيد ميلاد"، ونجلاء بدر: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي"، ونيكول سابا أيضاً.
ولعل وجود رانيا يوسف في إسبانيا هو السبب وراء غيابها عن المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، على خلاف ما اعتادته خلال السنوات الماضية.
جدير بالذكر أنّ آخر أعمال رانيا يوسف هو الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح"، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، تامر فرج وغيرهم.