كشفت المغنية السعودية داليا مبارك عما تمتلكه من قوة ثبات نفسي، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات". وظهرت المطربة السعودية في الفيديو وهي في موقف صعب، بعدما استمرت عالقة داخل أحد المصاعد، لفترة طويلة قبل أن يتم إخراجها. 

وظلت داليا مبارك طوال فترة وجودها في المصعد مبتسمة وتُمازح الموجودين معها، وعلَّقت قائلةً: "أنا آخر روقان"، وهو ما عكس ثقتها في نفسها وقوة جأشها. 
وفي الوقت الذي كان يُحاول فيه الموجودون داخل المصعد التواصل مع أفراد الأمن لإنقاذهم؛ كانت داليا مبارك تستغل هذا الوقت في تنسيق مكياجها، وعلًّقت قائلة: "أستمتع باللحظة". 
وفي النهاية، تمكن أفراد الأمن من إخراج العالقين في المصعد، بعدما ظلوا بداخله لمدة 20 دقيقة. 
وبعد ذلك، دخلت داليا مبارك وجميع الموجودون في نوبة ضحك، عقب إنقاذهم من هذا الموقف الصعب، وظلت داليا تردد: "الحمد لله على السلامة". 
من ناحية أخرى، قالت المغنية السعودية، أثناء استضافتها مع المطرب المصري مصطفى حجاج في برنامج "سهرانين" الذي يقدّمه الفنان المصري أمير كرارة، إنها تمتلك موهبة من الله وهي صوتها الجميل. 
وتابعت أنّها لم تُفكر في دخول مجال التلحين، معلِّقة على ذلك بقولها: "هناك من يستطيع أن يقوم بالغناء والتلحين والكتابة، وهذه تعتبر هبة من الله وليست موهبة فقط". 

وعن علاقتها مع زوجها، قالت إنّه رجل هادئ الطباع وينجح في احتواء غضبها، خاصة أنها عصبية بطبيعتها-وفق وصفها-؛ لافتة إلى أنّ فارق السن بينهما منحه عقلانية في التصرف. 
أمّا فيما يتعلق بحياتها مع طفلتيها، فقالت: "أنا مرتبطة جداً بابنتي (لي لي) وهي كذلك مرتبطة بي، أما (جاز) فما زالت صغيرة ولم تتعلّق بأحد منا أنا أو والدها".