فاجأت الفنانة المصرية دينا الشربيني جمهورها المتابع حسابها في "انستغرام" بمقطع فيديو طريف، جمعها بالفنان هشام ماجد؛ إذ جسّدا فيه أحد مشاهد الراحل فريد شوقي، رفقة الفنان غسان مطر. 

وظهرا النجمان فى الفيديو وهما يتحدثان في الهاتف معاً على طريقة فيديوهات "التيك توك" الكوميدية، حيث قاما بتحريك "الشفاه" فقط اتباعاً للأسلوب المستخدم في مثل تلك المقاطع، فيما زاد الثنائي من الكوميديا بتوجيه هشام ضربة إلى دينا على كتفها، فيما بدا على وجهها أنَّها تماسكت لعدم الضحك. 
وجاء الفيديو من كواليس تصوير فيلمهما السينمائي الجديد "حامل اللقب"، ليتفاعل معه الجمهور على نطاقٍ واسع، حاصداً آلاف التعليقات الطريفة والساخرة من دينا وهشام، كما نال الفيديو أكثر من 60 ألف مشاهدة في حساب دينا الشربيني، بينما نال في حساب هشام ماجد قرابة ربع مليون مشاهدة. 

ويعود المشهد لفيلم "الأبطال" الذي عُرض في عام 1974، وكان يتحدث فيه فريد شوقي إلى غسان مطر من خلف الستار، فيما انتشر هذا المقطع بشكل كبير في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ كوميدي. 
يُذكر أنّ دينا الشربيني تُشارك هشام ماجد في فيلم "حامل اللقب"، وسيتم عرضه في السينمات الفترة المقبلة، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي. 
وتنشغل دينا الشربيني حالياً بمسلسلها الجديد "آخر دور" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، ويُشاركها البطولة: أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، وتدور أحداثه حول تورطها في قضية قتل، لكن المحكمة تحكم لها بالبراءة، وتشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالغموض.