حسمت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب جدل انفصالها عن زوجها المطرب المصري حسام حبيب، وذلك بعد أيام قليلة من انتشار أنباء تفيد بذلك، مؤكدةً أنَّ الأسباب التي أدت لاتخاذها هكذا قرار من الأمور التي تخصها وحدها؛ إذ رأت أنه لا داعي للخوض فيها. 
وأصدرت شيرين عبدالوهاب بياناً عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، قالت فيه إنَّ الطلاق تم بشكل رسمي، مطالبةً وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية وتحري الدقة فيما يجرى نشره، لاسيما أنَّ الانفصال تم في هدوءٍ تام، مشددةً على أنَّ ما ورد في بعض الأخبار يأتي في إطار قلب الحقائق؛ لأنها تكن كل الاحترام لزوجها السابق حسام حبيب. 
وبيَّنت أنَّ البيان الذي أصدرته يأتي في إطار حسم الجدل، وكذلك لأنَّها تحترم جمهورها الذي دائماً ما يُساندها في المواقف الصعبة، إضافةً إلى الأقلام الصحفية الشريفة التي تساند نجاحها. 
وأكدت شيرين أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها وجمهورها، معلنةً أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها "مريم وهنا"، لاسيما أنها ابتعدت عن جمهورها طوال الفترة الأخيرة، وعن حياتها الفنية بعض الشيء، حيث تنوي العودة بقوة خلال الفترة المقبلة لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي. 

وأعادت شيرين عبدالوهاب مشاركة البيان عبر حسابها في "تويتر"، لتجد دعماً كبيراً من أصدقائها من نجوم الفن والغناء، حيث ثمنَّوا حديثها اللائق، إضافةً إلى مطالبتهم لها بالعودة بقوة، كونهم يحبونها ويحترمون فنها. 
وكتبت الفنانة أيتن عامر، قائلةً: "‏ ‎ربنا يوفقكِ في أي قرار تاخديه بنحبكِ وبندعيلكِ"، فيما أردف الملحن محمود الخيامي، يقول: "‎ربنا يكتب لكِ الخير أينما كنتِ ويبارك لكِ في بناتكِ وأهلكِ وكل اللي بيحبوكِ، وفنكِ اللي بتسعدي بيه الملايين حتفضلي جدعة ومحترمة وبنت أصول". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأضاف الشاعر الغنائي تامر حسين، تعليقاً قال فيه: "‎بالتوفيق وربنا يكتبلكِ الخير وارجعي غني معندناش 2 شيرين عبدالوهاب والعُمر بيجري خلي الناس تشبع من صوتكِ وفنكِ ربنا يكرمكِ"، وعقِّبت الفنانة هايدي موسى، تقول: "‎ربنا يكتبلكِ الخير والسعادة والراحة النفسية.. تستاهليها يا أجمل وأطيب قلب". 
وتزوجت شيرين عبدالوهاب، من حسام حبيب، في أبريل 2018 ولم يكمل زواجهما عامه الرابع، حيث تعتبر هذه هي الزيجة الثانية لها، إذ كانت الأولى من الملحن والموزع محمد مصطفى، واستمر الزواج 5 سنوات وأثمر عن ابنتين هما "مريم وهناء".