تبدأ منصة نتفليكس عرض الفيلم الهندي Sooryavanshi، من بطولة النجم الهندي أكشاي كومار والنجمة كاترينا كيف التي يترقب العالم حفل زفافها القريب، وذلك بعد عرض الفيلم ونجاحه الكبير في جميع صالات السينما في العالم منذ 5 نوفمبر الماضي.
وتحرص "نتفليكس" الآن على التنوع الثقافي على منصتها وعرض مسلسلات وأفلام تنتمي لثقافات ودول مختلفة، مثل مسلسل "لعبة الحبار" الكوري الجنوبي الذي حقق نجاحاً كبيراً واستقطب عدداً كبيراً من المشاهدين حول العالم.
وفقاً لما ذكره موقع "bollywoodhungama"، فإنّ منصة نتلفيكس تعرض الفيلم الهندي الجديد بعد مرور شهر واحد فقط من عرضه في دور السينما، وبذلك تكون قد خرقت القاعدة المتبعة، وهي الانتظار لفترة شهرين كاملين قبل نقل الفيلم من دور السينما للمنصة العالمية.

وأفاد الموقع بأن المخرج الهندي روهيت شيتي والشركة المنتجة Reliance Entertainment رفعا قيمة التعاقد مع المنصة إلى 100 كرور روبية، أيّ ما يعادل 15 مليون دولار بدلاً من 75 كرور روبية أيّ ما يعادل أكثر من 11 مليون دولار، وذلك مقابل عرض الفيلم بشكل مبكر على "نتفليكس".
وتدور أحداث فيلم Sooryavanshi حول شرطي شجاع بمدينة مومباي يبذل قصارى جهده ويخوض الكثير من المخاطر، من أجل وقف هجوم إرهابي خطير على مدينته، وبجانب أبطال العمل الأساسيين يظهر النجمان رانفير سينغ وأجاي ديفجان.
يُعتبر فيلم Sooryavanshi أول فيلم يتم طرحه في دور السينما البوليوودية، بعد أن فتحت ولاية ماهاراشترا أبوابها للعروض الفنية مرة أخرى في شهر أكتوبر الماضي، بعد 18 شهراً من الإغلاق؛ بسبب تفاقم جائحة كورونا في البلاد، وهذه الولاية هي ثاني أكبر ولاية في الهند من حيث عدد السكان.
وأفادت الكثير من التقارير الصحافية بأنّ عالم بوليوود سوف يعتمد بشكل رئيس خلال الفترة المقبلة على تقديم أفلام كبيرة، من أجل تنشيط مجال السينما في البلاد، وتحقيق أرباح ضخمة سواء على المنصات الهندية أو العالمية مثل "نتفليكس"، من أجل تعويض الخسائر والركود الذي خلفته جائحة كورونا في البلاد.