صرَّح النجم الأميركي جورج كلوني بأنّه رفض عرضاً قُدِّم له بقيمة 35 مليون دولار مقابل تصوير إعلان تجاري تابع لإحدى شركات الطيران، ولكنه رفض الإعلان الذي لم يكن يستغرق تصويره أكثر من يوم واحد، وذلك بعد حديثه مع زوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين.
وقال كلوني، خلال حوار مع صحيفة "الغارديان" البريطانية، إنّه قرر التخلي عن العرض بالرغم من المقابل المالي الكبير، بعد مناقشته مع زوجته حول الأمر، وأخبرته أن الأمر لا يستحق؛ لأنّ الإعلان تابع للدولة التي قد تكون حليفة، ولكنها في أغلب الأحيان موضع شك وتساؤل؛ لذلك الأمر برمته لا يستحق العناء، ومن الأفضل الابتعاد عنه.
ولم يكشف كلوني، 60 عاماً، عن اسم الدولة واكتفى فقط بذكر نصيحة زوجته بأنّها دولة مثيرة للشك فقط. كما تحدث أيضاً عن فيلمه الجديد The Tender Bar المنتظر صدوره في دور السينما هذا الشهر، وهو من إخراجه وبطولة النجم الأميركي بن أفليك.

سجل نظيف
وفقاً للصحيفة، فإنه بالرغم من شهرة كلوني في عالم هوليوود على مدار ثلاثة عقود ماضية، وبقائه لسنوات طويلة أشهر عازب، فإنه سجله الفضائحي نظيف، إذ لم يُواجه من قبل أيّ مشكلة أو حوادث محرجة مثل التي يتعرض لها المشاهير في الكثير من الأحوال كالظهور مترنحاً؛ جرّاء الإفراط في الشراب، فلا وجود لأي صور متعلقة بمثل هذه الحوادث، ولم يتم تداول أخبار عنه من قبل متعلقة بعلاقات عاطفية غير منضبطة أو وشوم مضللة، وغيرها من المواقف المحرجة.
وخلال المقابلة سُئل كلوني كيف تجنَّب حدوث أي مواقف محرجة بالنسبة له في العالم الفني؟، فأجاب بأنه عندما انتهى من تصوير أجزاء مسلسله الشهير ER كان عمره ما بين 33-34 عاماً، وهذا جعله أكثر نضجاً في التعامل مع الشهرة ليُدرك أنّها ليست بالشيء المستمر، وقال إنّه تعلَّم من عمته روز ماري كلوني التي حققت شهرة كبيرة في عالم الغناء في سن صغيرة، حيث كانت تبلغ من العمر 21 عاماً، وبعدها ظهرت موسيقى الروك أند رول فأطاحت بشهرتها في سن الـ 26 التي ظنت أنها شيء مهم ومستمر؛ لذلك يشعر أنه محظوظ لفهمه حقيقة الأمر قبل أن يتعرّض لمثل ما تعرضت له.

لا للمربيات
ومن الأسئلة التي تم طرحها على النجم الكبير خلال اللقاء، هو عمْر توأمه، وكيف تبدو شخصياتهم، وهل يستعينون بالمربيات من أجل رعايتهم؟
أجاب كلوني بأن عمر توأميه ألكسندر وإيلا أربعة أعوام وشخصيتهما مختلفتان تماماً، ألكسندر يحب الضحك كثيرأً أمّا إيلا فتمتلك شخصية جادة تحب الالتزام بالقواعد. وأكد كلوني أنهما لا يستعينان بالمربيات سوى 4 أيام في الأسبوع، وفي بقية الأيام يهتمان هما بطفليهما، مشيراً إلى أنه وزوجته اعتنيا بمفردهما بالتوأم خلال فترات العزل المنزلي؛ جراء تفشي جائحة كورونا، واستمر هذا الوضع على مدار عام كامل. وقال كلوني إنه كان يقوم بغسيل الملابس والصحون ويمارس مهامه كأب داخل المنزل، خلال فترات العزل.
أما عن سؤاله حول قلة أدواره التمثيلية واتجاهه للإخراج منذ زواجه، أجاب كلوني بأنه تحدث مع زوجته بخصوص هذا الأمر، وما زال قادراً على أداء مشاهده التمثيلية بشكل جيد، وهو يحب ما يفعله، ولكنه كان يُركِّز على حياته الشخصية بشكل أساسي.
وأضاف أنه في الوقت القريب يُسافر إلى أستراليا لتصوير فيلم مع النجمة جوليا روبرتس، وفي الصيف المقبل يتجه للمملكة المتحدة من أجل تصوير فيلم جديد مع النجم براد بيت.