كشف الفنان الكويتي داوود حسين حقيقة ما يُثار بشأن وجود خلاف سابق بينه وبين مواطنته الفنانة الراحلة انتصار الشراح، مؤكداً أنَّ الحديث استند في مسألة وجود خلاف إلى عدم وجود زيارات أو علاقة عمل بينهما في فترة انتشار وباء كورونا.
وقال داوود حسين، الذي حلَّ ضيفاً على برنامج "من غير فلتر" عبر قناة atv الكويت، إنّه لم يكن هناك خلاف بينه وبين انتصار الشراح، مدللاً على ذلك بعملهما معاً في العرض المسرحي "سكة سفر"، التي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور. وأوضح الممثل الكويتي أنّه لو كان هناك خلاف لما عملا في العرض المسرحي معاً، لكن انتصار الشراح انشغلت فيما بعد بعرضها المسرحي "الكبيرة"، ثم انشغل هو بعرض آخر، ولكن بعد "سكة سفر" عملا معاً في عرض "بالغلط"، وكانت الحياة تسير بشكلٍ طبيعي.
وأردف أنَّ فترة كورونا أبعدتهما عن بعضهما البعض، ولكن كان هناك تواصل بينهما عبر الهاتف، مضيفاً أنّه لا خلاف بينهما لاسيما أنّ تلك الفترة لم يكن أحداً يُغادر منزله.

وتحدث داوود حسين عن علاقته بالنجم القدير الراحل عبدالحسين عبدالرضا، قائلاً إنّ العلاقة بينهما كانت أسرية؛ فهو أب وأخ كبير، معقّباً أنه كان هناك تبادل للزيارات بينهما.
وأضاف أنّ بشار، ابن عبدالحسين عبدالرضا، كان دائماً في منزلهم حتى أنه إذا تشاجر معه كانت والدة داوود حسين توبِّخه وتحتضن بشار، مبيناً أنّ انتصار الشراح كانت بمثابة الأخت وكانت صديقة عمر والدته، كما أن والدها "علي" لم يكن يفرق بينه وبين أبنائه.
وأكد داوود حسين أنه نشأ في عائلة فقيرة جداً، حيث كان وأشقاؤه السبع ووالده ووالدته يعيشون وينامون في غرفة واحدة، مبيناً أنّ الزمن الجميل يسمونه جميلاً، لأنه زمن الطيبين.
واستطرد أنه شخص "حساس"، ودائماً ما يتدخل لحل مشكلة أحد من المقربين له سواء فنان أو غيره، متابعاً أنّ الفنان الحقيقي يكون في وقت الأزمات، حيث يُشارك في مثل تلك المشاكل أو يقف بجانب بلاده، غير أنّه عندما يقف بجانب أحد يُصدم برد الفعل، عندما يتم حل مشكلة الشخص الذي تدخل له، ينتظر منه اتصالاً لمتابعة الأمر والتأكيد على حل المشكلة، ولكن هذا لم يحدث.