أعلن النجم المصري محمد رمضان عن إحيائه أول حفل فني له في العراق؛ إذ فاجأ الجمهور بموعد الحفل الذي تحدد له يوم 10 ديسمبر الجاري، واصفاً الحفل بأنه سيكون مثل "الزلزال".
وتفاجأ الجمهور بموعد الحفل قبل إحيائه بأيام قليلة على العكس مما اعتاده من محمد رمضان، حيث كان البعض يتوقع أن يكون في العام المقبل أو في مناسبة معروفة، وهو ما جعل الفنان المصري يلجأ إلى مشاركة جمهوره في الحفل من خلال مسابقة بينهم.
وشارك محمد رمضان، عبر حسابه في "انستغرام" بوستر الحفل، الذي كشف أنّ موعد الحفل سيكون في "سندباد لاند" بالعاصمة العراقية بغداد، وقال إنه سيكون "أقوى حفل في بغداد"، وهي جملة اعتاد عليها في الترويج لأيّ حفل يقوم بإحيائه لأول مرة.
وكتب محمد رمضان، قائلاً: "جمهوري العراقي يستعد لزلزال يوم 10 ديسمبر أقوى حفلة في بغداد ثقة في الله نجاح"، متابعاً أنه سيختار 5 أشخاص من الجمهور ليكونوا بمثابة مجموعة تشاركه الـ "باك ستايج" أي وراء كواليس الحفل.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور محمد رمضان، مؤكدين أنّ الحفل سيكون قوياً، مرحبين به في بغداد، حيث جاء في التعليقات: "هتنور بغداد"، "الأسطورة قادم"، "بالتوفيق يا غالي" و"ألطف زلزال"، بينما تفاعل وسيم صليبي، وهو مدير تنفيذي لبناني ويعمل أيضاً كمدير للمواهب وزوج الفنانة اللبنانية ريما فقيه، من خلال تعليق له عبارة عن إيموجي "النار المشتعلة"، في إشارة إلى أنّ الحفل سيكون مميزاً.
يذكر أنّ هذا الحفل هو الأول للفنان محمد رمضان خارج بلاده عقب إعلان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين عدم منحه تصاريحاً للغناء في مصر مجدداً إلا بعد الخضوع للتحقيق في نقابة الممثلين التي يتبعها، وذلك لعدم التزامه بتعهده في عدم الظهور عارياً بالحفلات.