أحدث النجم اللبناني عاصي الحلاني تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشره صوراً عبر حسابه في "انستغرام" ظهر فيها رفقة النجم معتصم النهار والمخرج سعيد الماروق، إضافةً إلى شقيقه ماجد الحلاني.
وقال عاصي الحلاني إنَّ الصدفة جمعته في مطار بيروت بمعتصم وسعيد، حيث رافقاه وشقيقه في الرحلة إلى دبي، واصفاً إياهم بأطيب شباب، والتقط معهما تلك الصور في مطار دبي.

وأرفق عاصي الحلاني تعليقاً مع الصور قال فيه: "وهيدي أحلى رفقة من بيروت على دبي مع أطيب شباب"، ليرد عليه سعيد الماروق، قائلاً: "وأنت أحلى فنان وأحلى زلمي".
ووسط تفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عبَّر البعض عن سعادتهم عندما شاهدوا صورة عاصي الحلاني رفقة معتصم النهار، حيث قالت متابعة: "عاصي ومعتصم يجننوا فرحت لما شفتكم مع بعض لأني بحبكم الاتنين".
ودوَّن البعض الآخر تعليقات جاءت فيها: "وأنت أحلى الشباب يا عاصي بنحبك"، "أحلى عاصي وأحلى معتصم"، "عاصي ومعتصم بصورة" و"أنت الرفيق المميز".
ومؤخراً حرصت عائلة النجم اللبناني، عاصي الحلاني، على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده، حيث إنه من مواليد 28 نوفمبر 1970، إذ يبلغ من العمر 51 عاماً، حيث قامت ابنته دانا وابنه الوليد وزوجته كوليت بنشر مجموعة من الصور عبر حساباتهم في "انستغرام"، وثَّقوا بها العديد من الذكريات بينهم، تاركين كلمات المحبة التي تجمعهم.