كشفت المغنية البريطانية، أديل، أنّها تتمنى أن يكون الممثل الأميركي الكندي والمصارع السابق، دوين جونسون المعروف بـ" ذا روك"، والدها وأنّها متحمسة جداً للقائه.
وفي حديثها خلال برنامج Power of Make-Up على قناة اليوتيوبر الشهيرة، نيكي دي جاجر، اعترفت النجمة البالغة من العمر 33 عاماً، أنَّ الشخص الذي يمكن أن تبكي عند مقابلته هو "ذا روك".

وقالت: "شخص لم أقابله من قبل، وأعتقد أنني سأبكي في الواقع هو (ذا روك)، لقد كنتُ من معجبيه عندما كنتُ صغيرة حينما كان مصارعاً".
وأشارت إلى لافتة رائعة من المصارع السابق البالغ من العمر 49 عاماً، حيث أرسل إليها باقة من الزهور؛ اعتذاراً عن عدم قدرته هو وزوجته على الوجود خلال ظهورها الأخير في برنامج One Night Only TV.
وذكرت أديل أن "ذا روك" دائماً ما يضع طلاء الأظافر لابنته الصغيرة، قائلةً: "إنه لطيف جداً، أتمنى لو كان والدي، إنه مذهل ورائع، أريده أن يكون رفيقي وصديقي".

يُذكر أن إيفانز، والد أديل، توفي في مايو الماضي عن يناهز 57 عاماً بعد معركة طويلة مع سرطان الأمعاء. واعترف والدها سابقاً أنه كان أباً فاسداً لابنته عندما كانت صغيرة، وأرجع سبب انهيار علاقته معها إلى إدمانه الكحول، لافتاً إلى أنه ترك أديل عندما كانت في الثالثة من عمرها، وتولت والدتها تربيتها بمفردها.
يُشار إلى أنّ "أديل" انفصلت عن زوجها السابق سيمون كونيكي الذي أنجبت منه ابنها أنجيلو الذي يبلغ من العمر تسع سنوات، وتُواعد الآن الوكيل الرياضي ريتش بول.