كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ، للمرة الأولى، عن الشخص الذي كان صاحب الفضل عليها في دخولها مجال التمثيل والالتحاق بـ"المعهد العالي للفنون المسرحية". 
ونشرت الطباخ مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، تظهر فيه رفقة أحد الأشخاص، وأوضحت أنه الدكتور خالد عبداللطيف، وعبّرت عن مدى حبّها الشديد له. 
وقالت فاطمة إنّه كان السبب في دخولها المعهد، فرد الأخير بقوله إنه يتشرف بأن درّس لها في هذا المجال، فردت بقولها: "الله يحفظك، هذه شهادة أعتز بها". 

وداعبت الطباخ، الحاصلة على البكالوريوس في النقد والأدب المسرحي من "المعهد العالي للفنون المسرحية"، معلمها وسألته عن وضعها في التمثيل فردّ عليها بأنّها جمعت المجد من طرفين، يقصد النقد والتمثيل.
يُذكر أنّ الطباخ تتدرب حالياً على مسرحية "أوس تكعيب"، وهي من تأليف فاطمة العطار، وإخراج إبراهيم بوطيبان، وستُشارك فيها ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السادسة، وسوف تُجسّد فيها شخصية المرأة الجبانة والشجاعة، ويناقش العمل حالة إنسانية تعيش صراعاً مع نفسها والخوف الذي في داخلها، وهذا صراع يعيشه أي إنسان جبان لا يوجد في داخله قليل من القوة.
كما تستعد للمشاركة في مسرحية "المشنوق الذي ضحك" مع فرقة المسرح العربي، ضمن فعاليات الدورة الحادية والعشرين من المهرجان المسرحي المحلي، والمقرر عرضه في شهر ديسمبر الجاري.