تحدث الفنان المصري هشام ماجد، عن صداقته بمواطنته الفنانة دينا الشربيني، متابعاً أنها صديقته في الواقع وهو ما يطغى على التعامل فيما بينهما داخل مواقع التصوير.
وأضاف هشام ماجد، في مقابلة تلفزيونية له عبر برنامج "سبوت لايت" الذي يعرض على قناة "صدى البلد"، أن دينا الشربيني، من الشخصيات اللذيذة التي تحب الكوميديا والضحك بشكل كبير، معقباً: "هي عبيطة وأنا أعبط منها بالتالي اللوكيشن بيكون ضحك وبنلاقي بعض".
وأضاف هشام ماجد، أنه يقوم بتصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وهو عم رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، مبيناً أن الفيلم تدور أحداثه في 8 ساعات، منوهاً بأن دوره في الفيلم ليس كوميديا إضافة إلى أن الفيلم في الكتابة لا ينتمي للكوميديا.
وعن أكثر النجوم الذين يثيرون ضحكاته، هو الفنان المصري الراحل سمير غانم، معتبراً إياه من أكثر الممثلين الكوميديين الذين تثير أعمالهم الفنية الضحك بالنسبة لي وتجعله يشعر بالسعادة، كاشفاً عن النجوم عادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد حلمي، بأنهم يضحكونه أيضاً.
وتطرق هشام ماجد، إلى اندهاشه من حديث البعض عن انفصاله عن العمل مع صديقيه أحمد فهمي وشيكو، حيث يربط البعض عمل كل منهما بمفرده بأن هناك خلاف أو مشاجرة ببنهما، معقبا: "مش معني أني هعمل فيلم لوحدي أني متخانق مع شيكو".
وأكد هشام ماجد، أنه وصديقيه يرغبون في الظهور بأفلام جيدة طوال الوقت، مردفا: "ومن الممكن أن يتم تصوير فيلم يجمعني مع شيكو وأحمد فهمي، فالجميع دائماً ما يبحثون عن أدوار جيدة".