تصدَّر اسم الفنان المصري أحمد العوضي وزوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، عقب كشف الأخيرة عن مقطع فيديو تضمَّن ظهور الأول معها لأول مرة إعلامياً، وذلك في المقابلة المتلفزة المرتقب عرضها ضمن برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي على فضائية "سي بي سي".
وجاء اسم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي من بين الأكثر اهتماماً بين الجمهور؛ بسبب ما دار بينهما في برومو الحلقة، التي تشكلت بين الكوميديا تارة وكشف الأسرار تارةً أخرى، فيما وصفت منى الشاذلي مقابلتهما بالمغامرة.

وقالت ياسمين عبدالعزيز لزوجها: "قعدت تقولي وحش الكون وحش الكون لحد ما كنت هسيب الكون كله وأموت"، فيما دار حديث عن مرضها وجلوسه يومياً في المستشفى من أجلها، فيما عبَّر العوضي عن انزعاجه من حديث البعض عن عدم مرافقة زوجته للخارج لاستكمال العلاج. وقال إنه لم يكن يتخيل أن يقع في موقف مثل مرض ياسمين عبدالعزيز، فيما أحرجت منى الشاذلي أحمد العوضي بسؤال عن أسماء 3 فتيات ارتبط بهن قبل الزواج من ياسمين.
ويتم التحضير حالياً لاستضافة ياسمين عبدالعزيز، في برنامج "معكم منى الشاذلي" قريباً، حيث قالت في برومو خاص بتلك الحلقة، كلمات مؤثرة وهي تبكي: "أنا كنت بموت، والتربي باعت لي رسالة وبيجهزوا لي التربة، وكنت في صدمة وقتها".
يذكر أنَّ ياسمين عبدالعزيز أعلنت في 11 سبتمبر الماضي عن تعافيها تماماً من أزمتها الصحية التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفيات التي تلقت فيها العلاج طوال الفترة الماضية.