شارك الفنان المصري كريم فهمي جمهوره احتفاله بمناسبة عيد ميلاده الـ39، وذلك بمشاركة أصدقائه في الوسط الفني وجمهوره، الذين غمروه برسائل المحبة والتهاني. 
وأفرج كريم فهمي، عبر خاصية "ستوري" بحسابه في "انستغرام"، صوراً عدة تظهر تهنئة متابعيه، معبِّرين عن مدى سعادتهم وفرحتهم بمناسبة يوم مولده.

ومن بين المهنئين لكريم فهمي، صديقه الفنان أكرم حسني، الذي نشر صورةً له عبر خاصية "ستوري" حسابه في "انستغرام"، وعلَّق عليها قائلاً: "أكروم"، مرفقاً بها إيموجي قلوب حمراء. 
كما شارك الفنان شريف رمزي في المناسبة بصورة تجمعه بكريم فهمي، وعلَّق عليها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيب قلبي وعقبال مليون سنة"، ليرد عليه الأخير بقوله: "وأنت طيب حبيب قلبي". 
فيما جاءت تهنئة شقيقه الفنان المصري أحمد فهمي متأخرة، حيث قام الأخير بنشر صورة للفنان كريم فهمي عبر حسابه في "انستغرام"، وأرفقها بتعليق نصه: "كل سنة وأنت طيب يا نجم النجوم، اعذرني لقد أتت هذه التهنئة متأخرة". 

وكشف أحمد فهمي عن سبب تأخره في تهنئة شقيقه وهو وجوده في مدينة الرياض وبعد المسافة، واختلاف التوقيت، وهو ما منعه من تهنئته في الموعد المناسب، حيث يشارك في "موسم الرياض" من أجل تقديم عرض مسرحي يجمعه بزوجته هنا الزاهد، ويحمل اسم "جوازة معفرتة".

وعلَّق كريم فهمي على منشور شقيقه بإرسال ملصق يتضمن "الفرحة، والضحك، وقلوب" للتعبير عن المحبة. 
وكان كريم فهمي قد كشف مسبقاً عن تفاصيل تعرضه للإصابة بجلطتين في الرئة خلال الفترة الماضية، إذ قال إنه لم يتعرض لإغماءة وتم نقله للمستشفى، بل دخل المستشفى وهو بكامل قواه، متابعاً: "أنا كنت داخل المستشفى على قدمي، وفجأة قالوا لي إنني مصاب بجلطتين".