اقتربت نهاية عام 2021، وبدأ الكثيرون يحددون أهدافهم وطموحاتهم للعام الجديد، وغالباً يكون أحد أكثر الأسئلة وروداً على أذهان الجميع: كيف ستكون أحوالي المادية هذا العام؟ 
ولحسن الحظ يشير علم الفلك إلى أن الأبراج التالية سيكون حظها وفيراً من الناحية المالية، وستتحسن أحوالها المالية في 2022.

الأسد
سيشهد برج الأسد دفعة مالية كبيرة نسبياً في عام 2022، كما ستستفيد عائلته، وستكون أكثر قدرة على معالجة المشاكل المزمنة، كما ستحدث تطورات وإنجازات غير متوقعة في العمل.

العذراء
على الرغم من أن برج العذراء سيشهد بعض المشاكل الصحية غير المتوقعة في عام 2022، لكنه سيحقق النجاح في مساعيه الأكاديمية، وسيكون أفضل حالاً من الناحية المالية والعاطفية، خاصة في الربع الأخير من عام 2022.

العقرب
يأتي عام 2022 بمزيج من السعادة لبرج العقرب، وسيبقى الوضع المالي مستقراً حتى أبريل، قبل أن يبدأ في التحسن بشكل ملحوظ في النصف الثاني من العام، جنباً إلى جنب مع الوضع الصحي الذي سيشهد تحسناً إيجابياً.

القوس
بعد المرور بضائقة مالية صعبة في عام 2021، ستبدأ الأمور في التحسن لبرج القوس مع بداية العام الجديد، كما سيكون هناك تقدم كبير في المجال الأكاديمي، وسيتم الاعتراف بجهود برج القوس وإنجازاته.

الدلو
على الرغم من بعض الانتكاسات الطفيفة، فسيكون عام 2022 إيجابياً من الناحية المالية بشكل عام لبرج الدلو، خاصة بداية من شهر مارس الذي سيشهد نجاحات لبرج الدلو على الصعيد الشخصي والمهني، لكن على الدلو الحذر من القرارات المتهورة للتمتع بالتحسن المالي القادم.