انقضى فصل الصيف، وحل موسم الشتاء، وحان الوقت لبدء التفكير في هدايا أعياد الميلاد، وربما لديك الكثير من الأفكار في مخيلتك، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يصعب عليك اختيار ما يناسبهم.. نعم هم أولئك الذين يبدو أن لديهم كل شيء بالفعل.
وبغض النظر عمن تتسوقين من أجله، يجب أن تكون الهدية أحد أمرين: أن تلبي رغبة أو حاجة متلقيها، أو أن تكون عملية ومفيدة، ولحسن الحظ، تتناول هذه القائمة الهدايا من كلا الصنفين، والتي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 25 دولاراً على موقع "أمازون".

شاحن لاسلكي
من المؤكد أن المهووسين بالتكنولوجيا سيقدرون قيمة هذا الشاحن اللاسلكي للهواتف وسماعات الرأس، حتى يتمكنوا من شحن أجهزتهم بمجرد وضعها، كما أنه متوافق مع معظم الهواتف الذكية، بالإضافة إلى سماعات الرأس اللاسلكية، وهذا الشاحن يمكنك وضعه على طاولة بجانب السرير أو المكتب. كما أنه يقوم بشحن معظم الهواتف من خلال علبتها، ويتضمن ضوء مؤشر "LED" أخضر يتيح معرفة أن الأجهزة قيد الشحن، وقد حصل هذا الشاحن الصغير بالفعل على أكثر من 107000 تقييم إيجابي على "أمازون".

موزع روائح مع زهور طبيعية
حصل موزع الروائح الزهري الجميل هذا على أكثر من 7000 تقييم من فئة الخمس نجوم على "أمازون"، لقدرته على ملء منزلك بالعطور لفترة طويلة للغاية، كما يمكنك الاختيار من بين العديد من الروائح المنعشة والمفعمة، مثل: نسيم القطن، والكرز الأسود، والياسمين الأبيض، وغيرها. كما تأتي المجموعة، أيضاً، مع زهرة حقيقية محفوظة في الموزع، لإضفاء الأجواء المثالية، ولمسة ديكورية رائعة. كما يدوم كل عود من هذه الزهور حوالي يومين، ويمكن قلبها أو استبدالها عندما تضعف الرائحة.

أداة "غوا شا"
إذا كنت من محبي العناية بالبشرة، فأنتِ بحاجة إلى الحصول عليها هذه الأداة المميزة "غوا شا"، حيث تعمل على تقليل توتر العضلات والانتفاخ في الوجه والرقبة وتدليك الوجه وتدليك خلايا بشرتك، ويمكنك الاحتفاظ بها في "الفريزر" لإحساس التبريد الإضافي، الذي من المؤكد أنه سيجعل أي شخص يشعر بالانتعاش.

عصابة رأس بلوتوث
سواء كنت ترغبين في النوم مع سماع بعض الموسيقى، أو كنت تكرهين استخدام سماعات الرأس التقليدية أثناء التمرن، فأنتِ بحاجة إلى عصابة رأس بلوتوث اللاسلكية، فهي تتناسب بشكل مريح مع رأسك، وتحتوي على مكبري صوت رفيعي المستوى بداخلها، يشغلان الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية مباشرة في أذنيك. كما أنها مريحة بدرجة كافية للنوم والتمرن، ويمكنك بسهولة إيقافها مؤقتاً واللعب والقفز، وبالنسبة للغسيل والتظيف يمكنك إزالة السماعات وجراب التحكم ووضعها في الغسالة.

مصباح العنق القابل للانحناء
بالنسبة لمحبي القراءة في وقت متأخر من الليل، لا يوجد أفضل من مصباح العنق القابل للانحناء، حيث يأتي مع ثلاثة ألوان وستة مستويات سطوع وأذرع قابلة للانحناء، تسلط الضوء في المكان الذي تريده تحديداً، كما أن مصباح القراءة هذا مثالي لأولئك الذين لا يريدون إيقاظ شركائهم، لكنهم مازالوا يرغبون في إنهاء قراءة كتابهم في أي وقت من اليوم، وهذا المصباح قابل لإعادة الشحن باستخدام "micro USB"، ويوفر ما يصل إلى 80 ساعة من الاستخدام.

البطانية المضحكة التي تشبه "التورتيلا"
الآن.. يمكنك أن تلفي نفسك حرفياً مثل ساندويتش البوريتو، وذلك بمساعدة هذه البطانية ذات الوجهين المصممة بالفعل لتبدو كأنها خبز التورتيلا اللذيذ، فهي مصنوعة من الصوف الناعم والدافئ ويبلغ عرضها 60 بوصة، وهو الحجم المثالي لقيلولة منتصف النهار، أو أثناء مشاهدة التلفزيون، وهذه البطانية المضحكة والعملية هي الأكثر مبيعاً على "أمازون"، وتحصل على تصنيف 4.8 نجوم، وأكثر من 43000 تقييم إيجابي.

جهاز تدليك القدمين
إذا كان لديك شخص ما يحب العناية بأقدامه طوال الوقت، فمن المؤكد أنه سيقدر هدية جهاز تدليك القدمين الفقاعي، ويتم تشغيل الجهاز عن طريق صب الماء الدافئ في الحوض، بعد ذلك يتم إدخال القدمين فيه، للاستفادة من الفوائد المهدئة التي تخفف التوتر، كما تأتي القاعدة بشكل محدب لدعم الكعب والأقواس.

مبرد المشروبات هذا يحول القهوة الساخنة إلى مثلجة في دقيقة واحدة
سيتمكن الأشخاص الذين يشربون القهوة المثلجة طوال الوقت من صنع القهوة الخاصة بهم في المنزل باستخدام مبرد المشروبات، إنه يبسط العملية بشكل كبير، ففي غضون 60 ثانية سيكون لديك مشروب بارد جاهز للسكب فوق الثلج، وقد حصل الجهاز على براءة اختراع آمن للغسل في غسالة الأطباق، ويستوعب ما يصل إلى كوبين من القهوة.