قال الممثل والمخرج الأميركي الشهير، ماثيو ماكونهي، إن زواجه من كاميلا ألفيس على خير ما يرام، وذلك في حديث له عن زواجه، مبيناً: "أنا بخير وعائلتي بخير، وكلابي بصحة جيدة".
وتحدث ماثيو (52 عاماً) عن سر نجاح زواجه، خلال مقابلة عبر برنامج تلفزيوني أسترالي بعنوان "Today Extra"، مازحاً: "طالما زوجتي لا تريد طردي من المنزل، فزواجنا على ما يرام".
وعندما سُئل عن كيفية محافظته على الهدوء في المنزل، أجاب الممثل الأميركي بأنه لابد من عدم إفساد الأمور، إذا كانت على ما يرام، وهنا لابد من الاستمرارية، متابعاً أنه إذا حدثت مشاكل لابد من التعامل معها بسرعة، حتى لا تتفاقم، وتتفجر لاحقاً.
وسبق أن كشف ماكونهي أن زوجته البالغة من العمر 39 عاماً "تتحداه"، رغم حياتهما العائلية المزدحمة، وتشجعه دائماً على بذل قصارى جهده، عندما يتعلق الأمر بالعمل.
وقال ماثيو، في مقابلة سابقة، بشأن تحدي زوجته له، إنه عندما تحدث لها العام الماضي أنه يرغب في تصوير فيلمين، لكنهما كانا متتاليين دون فصل، ردت عليه بأنه إذا كان يرغب في فعل ذلك فعليه أن يستجمع قواه، ويحقق ذلك، وأنها والأسرة سيكونون بجانبه لدعمه.
والتقى ماثيو وكاميلا في 2006، وتمت خطبتهما في ديسمبر 2011، وتزوجا في يونيو 2012، ولديهما ثلاثة أطفال ليفي (13عاماً)، وفيدا (11 عاماً)، وليفينجستون (8 أعوام).
وقال ماثيو عن لقائه بزوجته عارضة الأزياء: "عندما قابلتها لم أقل من هذه؟ بل قلت ما هذا؟ لأنها كانت رائعة الجمال، وكان انجذابنا عظيماً".