سرق نجم بوليوود، أكشاي كومار، قلوب معجبيه، عندما فاجأ فتاة صغيرة بتحقيق أمنية عيد ميلادها الصادقة، ففي الـ3 من شهر ديسمبر الجاري، انتقلت إحدى المعجبات إلى حسابها على منصة "تويتر"، وقامت بالإشارة إلى نجم فيلم "Sooryavanshi"، طالبة منه تلقي تهنئة في يومها الخاص.
وكتبت الصغيرة: "عزيزي أكشاي كومار.. لقد كنت ومازلت معجبة كبيرة بك لسنوات، واليوم هو يوم ميلادي وتهنئتك لي في هذا اليوم ستجعله يوماً مميزاً للغاية".
وأضافت المعجبة؛ قائلة: "أنا اليوم أقضي عيد ميلادى بعيداً عن المنزل والعائلة.. وربما ترسم تهنئتك لي ابتسامة حقيقية على وجهي".
ومن خلال هذه التغريدة المفعمة بالحب والعاطفة، لم يستطع كومار منع نفسه من إرسال رسالة جميلة إلى معجبته الشابة. فكتب، رداً على تلك الكلمات: "عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي (بلاك)، حتى لو كنتِ بعيدة عن المنزل فأنا متأكد من أن تمنيات عائلتك الطيبة، وحبها لك، ستجعلك تشعرين بالدفء، وأتمنى لكِ عاماً جديداً رائعاً.. لكِ كل الحب والدعوات".
وعلى صعيد العمل، حقق فيلم "Sooryavanshi"، بطولة أكشاي وكاترينا كايف، نجاحاً كبيراً خلال عرضه في جميع صالات السينما بالعالم، وتستعد منصة الترفيه الأميركية "نتفليكس" لعرض الفيلم قريباً على منصتها، حرصاً منها على عرض مسلسلات وأفلام تنتمي لثقافات ودول مختلفة.
فيما يستعد الممثل البالغ من العمر 54 عاماً، الآن، لتصوير فيلمه القادم "Atrangi Re"، ويبدو أن كومار سيقدم دوراً مذهلاً في هذا الفيلم.