كشف المطرب المصري، محمد حماقي؛ عن امتلاكه مهارة التصرف في المواقف الصعبة والمفاجئة التي يتعرض لها الشخص؛ خاصةً إذا كانت هذه المواقف أمام شاشات التلفزيون، أو عدد كبير من الجمهور. جاء ذلك بعدما تعرض محمد حماقي لموقف محرج، خلال حفله الأخير الذي أحياه في افتتاح النسخة الأولى من سباق "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1" بجدة. وعبر حماقي عن امتنانه لجميع الحضور، مؤكداً أن الغناء على مسرح الفنان أبو بكر سالم يعد تكريماً له، مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية تعد وطنه الثاني.

وفوجئ حماقي، أثناء غنائه على المسرح، بسقوط هاتف محمول على رأسه، ألقى به أحد الحاضرين في الحفل دون قصد، حيث كان يرغب في التقاط صورة به لحماقي.

وظهرت علامات الصدمة على المطرب المصري في البداية، لكنه تمالك نفسه وابتسم، ثم التقط الهاتف، وأعاده إلى صاحبه مرة أخرى.

وقدم حماقي، في الحفل، العديد من أغانيه المميزة، منها: "أجمل يوم"، و"أحلى حاجة فيكي"، و"يزلزل"، و"ما بلاش"، و"ناويها"، و"ليه بيلموني"، و"يا ستار".

كما قدم الفنان المصري بعض الأغاني من ألبوم "يا فاتني"، منها: "لا ملامة"، و"لو هتسيب"، و"تك"، و"طالع موضة"، و"عرض مستمر"، و"ظلموني"، و"مش قادر أنسى"، و"قالوا عنك"؛ كما قدم بعض الأغاني بناء على طلب الجمهور الحاضر للحفل.

إقرأ أيضاً:  كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاده الـ39.. وشقيقه يُهنِّئه متأخراً
 

يذكر أن محمد حماقي قدم، مؤخراً، الأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بافتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ (الكباش)، بمدينة الأقصر، حيث قدم أغنية "حلوة بلدنا حلوة"، وهي من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي، إذ جاءت كلمات الأغنية، تقول: "هنا هنا فيه جنة على أرضنا، وجالنا العالم قال هنا مكانا من بداية الحياة، من كل البلاد بلدنا فيها حجر بينطق تاريخنا من يشهد يعيش هنا بداية الحياة، لف الدنيا ودور ودور قولي فين تشوف تصور سحر يعيش سنين تصور كل ده عندنا، تتفسح تعيش تنور مفيش زيها مفيش دي الأقصر، حلوة وناسها حلوة".