كشف نجم بوليوود، أبهيشيك باتشان، في مقطع فيديو جديد، سبب عدم سماح والده النجم العالمي أميتاب باتشان، له بدراسة التمثيل في جامعة بوسطن، وحثه على العودة إلى الهند في أقرب وقت ممكن.
وخلال الفيديو، الذى تمت مشاركته بواسطة المذيع قابيل شارما، في الحلقة الأخيرة من برنامج "قابيل شارما"، الذي ظهر فيه نجوم فيلم "Bob Biswas"، قال أبهيشيك إنه عندما كان يدرس التمثيل في جامعة في بوسطن، أخبر والده بأنه يريد أن يصبح ممثلاً، وأنه كان يتدرب من أجل ذلك.
وأضاف باتشان الابن، أن رد والده الأول كان: "جيد جداً.. عد الآن إلى المنزل"، فيما أوضح السيد أميتاب موقفه من سبب منع ابنه من التدرب على التمثيل في جامعة بوسطن، قائلاً: "أنت تدرس مسرحيات ويليام شكسبير كل هذا لن ينجح هنا بالهند.. فقط عُد إلى هنا وتعلم اللغة، وستصبح ممثلاً حقيقياً".
في الوقت نفسه، يواصل أبهيشيك ترويج فيلمه القادم "Bob Biswas"، وقد حظى بإشادة والده النجم العالمي ونجم بوليوود المخضرم أميتاب باتشان بالفيلم.
وانتقل الممثل البالغ من العمر 79 عاماً إلى حسابه الرسمي علي منصة "تويتر"، وكتب بضعة أسطر من المقاطع الهندية لوالده الراحل والشاعر الأسطوري "Harivansh Rai Bachchan"، والتي تنص على: "لن يصبح أبنائي ورثتي لمجرد أننا نتشارك نفس اللقب.. سوف يطلق عليهم أبنائي لأنهم سيبررون إرثي لهم".
كما شارك النجم مقطع فيديو ترويجىاً للفيلم مدته دقيقتان و45 ثانية، وظهر باتشان جونيور الجديد، وعلق قائلاً: "كبريائي.. ابني.. وريثي".
ويبدأ المقطع الدعائي بفقدان ذاكرة البطل، حيث لا يتذكر أنه كان قاتلاً مأجوراً، وعندما يتم تعيينه للقتل مرة أخرى، يبدأ في التشكيك في أخلاقيات أفعاله.