قرر الفنان السعودي مهند الحمدي، وخطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد؛ أن يسدلا الستار على الأنباء التي راجت بشدة، خلال الفترة الأخيرة، حول انفصالهما.
وعاد مهند الحمدي وخطيبته لمغازلة بعضهما من جديد، بعدما شهدت العلاقة بينهما فترة من الجمود، وزادت بإلغاء فرح متابعة الحمدي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما زاد تكهنات انفصالهما؛ قبل أن تعيدها مرة أخرى.
ومازالت العلاقة بين الثنائي تشهد المزيد من التطور والعودة إلى طبيعتها كما سبق؛ وكانت البداية من الفاشينيستا اللبنانية التي قامت بنشر صورة لها رفقة مهند الحمدي، عبر "ستوري" حسابها على "إنستغرام"؛ كما وجدت معهما إحدى صديقاتها، وذلك خلال الإجازة التي كانا يقضيانها في إحدى الجزر الساحلية.

من جانبه؛ قام الفنان السعودي بإعادة نشر نفس الصورة، عبر "ستوري" حسابه بموقع "إنستغرام"؛ وأرفقها بإيموجي على شكل قلب؛ ما يدل على أن الأمور باتت مستقرة بشكل كبير بين الثنائي.
وكانت الفاشينيستا اللبنانية، فرح مراد، قد قامت بإعادة متابعة حساب مهند الحمدي مجدداً، بعد أن كانت قد حذفته من قائمة منْ تتابعهم في منتصف أكتوبر الماضي، وسط أنباء عن انفصالهما.
ورغم إعادة متابعة مهند الحمدي، فإنّها لم تُعد الصور التي كانت تجمعهما عبر حسابها، فيما لم يتأكد إنْ كانت الصور في أرشيفها أم أنها حذفتها تماماً ولن تستطيع إعادتها، وذلك على عكس حساب مهند الحمدي تماماً.

وتبع ذلك قيام مهند الحمدي بتهنئة شقيقة خطيبته دانا مراد بمناسبة عيد ميلادها؛ حيث نشر صورةً لشقيقة خطيبته عبر "ستوري" حسابه في "إنستغرام"، معلِّقاً بقوله: "كل عام وأنت بخير، وأتمنى لك تحقيق كل أمنياتك"، وسريعاً ردت عليه من خلال وضع إيموجي، يُعبِّر عن امتنانها بهذه التهنئة، ما يعكس مدى حالة الانسجام الموجودة في العلاقة بينهما. 
وكان مهند الحمدي قد احتفل، في منتصف يونيو الماضي، بعيد ميلاد خطيبته اللبنانية فرح مراد، من خلال نشره مجموعة صور رومانسية تجمعهما عبر حسابه في "إنستغرام"، ووجَّه مهند رسالة لخطيبته، قال فيها: "اتركي روحكِ تتألق بقدر جمالكِ.. أنت نورتي حياتي بأكملها.. عيد ميلاد سعيد حبي إلى الأبد".