عبرت النجمة المصرية، نبيلة عبيد، عن سعادتها بما أقدمت عليه الفنانة المصرية ميرهان حسين، حيث قامت بتقليدها مجسدة شخصيتها من خلال اعتماد ذات المكياج الذي تظهر به نبيلة عبيد، إضافة إلى الأزياء وإتقان الرقص بطريقة أبهرت النجمة المصرية، وجعلتها تعيد نشر المقطع عبر حسابها في "إنستغرام".

وقالت نبيلة عبيد إنها عندما شاهدت ميرهان حسين كادت تتأكد أنها هي لدرجة أنها لم تدرك إن كان المشهد في فيلم صورته أم أنه مقطع فيديو منفرد قامت بتصويره، وثمنت موهبة ميرهان حسين، وبراعتها في التقليد.

وعما استوقف نبيلة عبيد في المقطع، قالت إن بدلة الرقص مبهرة، متابعة أنها سعيدة بتقليدها في هذا الفيلم، فكتبت نبيلة عبيد: "أول ما اتفرجت على الفيديو اندهشت وقلت لنفسي ده أنا بس مش فاكرة إن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلاً قولت يا جمالك وجمال شطارتك..".

وعقبت نبيلة عبيد، قائلة: "الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. بس اللي مجنني إنتي جبتي بدلة الرقص ديه منين يا عفريتة.. أنا سعيدة إنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايماً بيقلدوني خاصة في الفيلم ده.. بحبك وبحبكم كلكم..".

من جانبها، ردت ميرهان حسين على تعليق نبيلة عبيد، لاسيما أنها أثنت عليها وأبدت إعجاباً كبيراً بها، مشيرة إلى أنها تشرفت بتعليق نبيلة، وحديثها المميز وإشادتها بتقليدها، مبينة أن هذه شهادة عظيمة في حقها، وأكدت أن بدلة الرقص من تصميم مصمم الأزياء أحمد عبدالله، وذلك بشكل خاص كي تجسد هذا المشهد.

وكتبت ميرهان حسين: "ياجمالك انتي يا جميلة الجميلات يا حبيبة الكل يا أحلى بلبلة في الدنيا دا شرف كبيييير جداً ليا كلامك دا فرحني بجد من قلبي.. أشكرك يا نجمة مصر الأولى وإشادتك بتقليدي ليكي شهادة عظيمة أعتز بيها.. وبدلة الرقص دي عملهالي مصمم الأزياء الشاطر أحمد عبدالله مخصوص عشان اعمل المشهد دا".

إقرأ أيضاً:  هنادي الكندري تغازل زوجها بكلمات رومانسية.. وهذا ما قالته
 

يُذكر أنَّ ميرهان حسين اشتهرت خلال الفترة الماضية بتقليد النجوم، وكان أبرزهم المطربة أنغام، وسميرة سعيد، حيث نشرت مقاطع فيديو وهي تؤدي أغانيهما، وحظيت بتفاعلٍ واسع بين الجمهور.

وميرهان حسين ممثلة مصرية (38 عاماً)، شاركت في العديد من الأفلام، أبرزها: "عمر وسلمي 2، والهرم الرابع، وفوبيا"، وفي الدراما التلفزيونية شاركت بعدة أعمال، منها: "دوران شبرا، وخرم إبرة، وآدم وجميلة، واسم مؤقت، وختم النمر".