غازلت الفنانة الكويتية، هنادي الكندري، زوجها الفنان محمد الحداد، بطريقة رومانسية من خلال كلمات دونتها له عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ شاركت صورة وهما بوضعية رومانسية، واصفة إياه بأنه توأم روحها.

وقالت هنادي الكندري إن أكثر ما يعذبها في اللغة العربية، أنها لا تجد في حروفها ما يكفيها للكتابة في حق زوجها، مشيرة إلى أن هذا الأمر يضايقها.

وكتبت هنادي الكندري، قائلة: "أكثر ما يعذّبني في اللغة أنّها لا تكفيك، وأكثر ما يضايقني في الكتابة أنها لا تكتبك.. لكني يا نزار اخترت أن أكتب له توأم روحي وأصبح العالم يرددها ويكتبها من بعدي لكل حبيب".

ويبدو أن هنادي الكندري، وزوجها محمد الحداد، خضعا لجلسة تصوير مميزة عنوانها الرومانسية، إذ ارتدت فستاناً أحمر، وتبين أنها قبل هذه الصورة نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة أخرى، وعلقت قائلة: "توأم روحي".

وبعد الصورتين، شاركت هنادي الكندري صورة ثالثة مع جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "هل شعرت بروعة الأشياء التي أقولها عندما لا أقول شيئاً".

وتفاعل الجمهور مع صور هنادي الكندري، وزوجها محمد الحداد، إذ أثنوا على علاقتهما المميزة، وتمنوا لهما السعادة في حياتهما، لاسيما أن العلاقة بينهما من أنجح العلاقات وأكثرها استقراراً.

إقرأ أيضاً:  مهند الحمدي وخطيبته يغازلان بعضهما.. من جديد