شاركت الفنانة المصرية، هبة مجدي، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو شهد نوعاً من الطرافة والتعليم في ذات الوقت، حيث كانت تقوم بتحضير حقيقة "البيبي"، لاسيما أنها أصبحت أماً للمرة الثانية في العام الجاري، بعد استقبال طفلها الثاني "موسى" في سبتمبر الماضي.

ونشرت هبة مجدي الفيديو عبر خاصية "ستوري"، وظهرت فيه وأمامها حقيبة الطفل، حيث كان الفيديو تعليمياً عما يحتاجه الطفل عند السفر أو الخروج مع الأم وفي مكان ما، وهو ما ينبغي أن تحرص عليه الأم.

وكانت هبة مجدي تضع في الحقيبة أغراض الطفل التي ستحتاجها عندما تغادر به المنزل، مثل: "البامبرز، وبعض الكريمات، وملابس احتياطية"، فيما صورت هبة الفيديو بشكل عفوي جعل الجمهور يتغزل بجمالها، مشيدين بعفويتها وطبيعتها.

وكانت قد شاركت هبة مجدي متابعيها لحظاتها السعيدة في 25 سبتمبر الماضي، بصورة لها من أمام غرفة العمليات التي خضعت داخلها لعملية ولادة مولودها الثاني "موسي"، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام".

إقرأ أيضاً:  أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز حديث الجمهور.. هذا ما دار بينهما
 

وكتبت هبة مجدي على الصورة، قائلة: "الحمد لله حمداً كثيراً، موسى محمد محسن، يارب احفظه وبارك فيه ويحفظ أولادكم جميعاً، 25 سبتمبر 2021".

يذكر أن هبة مجدي شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "موسى"، وهو من بطولة محمد رمضان، وبمشاركة سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.