وثقت زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة "دانييلا"، وذلك من خلال صورة ومقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت من خلالهما عن قيام أحد المطاعم الشهيرة بمفاجأة ابنتها بهذا الحفل.

ويشهد يوم 2 ديسمبر من كل عام عيد ميلاد "دانييلا"، حفيدة هيفاء وهبي، فيما تحرص والدتها على توثيق تلك المناسبة، كل عام في موعدها، وهذا العام كشفت عن حضور أصدقاء ومقربين لها هذا الحفل.

ونشرت فياض الفيديو، وتظهر فيه ابنتها "دانييلا" داخل المطعم لتتفاجأ بقالب يتم إشعال الشموع به إيذاناً بالاحتفال به، وسط تصفيق الموجودين حولها، فيما وقفت شقيقتها الكبرى "رهف"، وهي تشاركها الاحتفال لتتدخل "الأم"، وتغني: "Happy birthday"، على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة" للنجم وليد توفيق.

وتركت هيفاء وهبي تعليقاً على الفيديو، قائلة: "أسعد عيد ميلاد يا أميرتي الصغيرة الحلوة"، كما وجهت الشكر للمطعم على الاحتفال ومفاجأة صغيرتها، ثم وجهت الشكر للأصدقاء الذين حضروا الاحتفال، قائلةً: "بوجود أعز الأصدقاء"، وأشارت لكل منهم في حسابه الخاص.

إقرأ أيضاً:  هشام ماجد يتحدث عن صداقته بدينا الشربيني وحقيقة انفصاله عن شيكو وأحمد فهمي
 

وتتميّز "دانييلا" بخفة ظلها وعفويتها، وهي الأخت الصغرى لـ"رهف"، ووالدتهما زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي من زوجها الأول، وتبلغ زينب من العمر 28 عاماً، وهي متزوجة وتعيش في الكويت، وتعد وجهاً دعائياً لعدد من الماركات التجميلية.